fbpx
افضل شامبو للاطفال من عمر خمس سنوات

افضل شامبو للاطفال من عمر خمس سنوات

افضل شامبو للاطفال من عمر خمس سنوات.

في سن الطفولة المبكر تحرص الأمهات على صحة اطفالهم لان الاطفال في هذا العمر يكونون أكثر حساسية للمؤثرات الخارجية وهي هذه المرحلة تكون الكثير من الأمهات ليسوا على دراية ومعرفة بكل انواع الشامبو المستخدمة للأطفال فيتسال الأمهات عن افضل شامبو للاطفال من عمر خمس سنوات

 كما هو معروف أن الأسواق ممتلئة بمنتجات العناية بالأطفال التي تلحق الضرر بالأطفال أكثر من نفعها  فيجب على الام في بداية فترة الطفولة أن تحدد نوع الشامبو الذي يستخدمه الطفل في هذه الفترة

كيف يمكن تحديد نوع الشامبو المناسب للطفل.

يعد اختيار الشامبو المناسب للطفل احد الامور الاساسية التي يجب على الأم معرفتها ويتم التعرف على نوع الشامبو المناسب للطفل ويوجد عدد من الاختبارات لاكتشاف نوع الشامبو المناسب.

معرفة نوع الشعر .

يعد أول الاختبارات واهما هو معرفة نوع شعر الطفل وهناك اربع انواع رئيسية للشعر. المجعد والمموج ومتعرج ومجعد فاذا اردتي معرفة نوع الشعر يوجد اختبار بسيط وهو أن يترك شعر الطفل خالي من اي منتجات لمدة يوم كامل بعد غسل الشامبو بشكل جيد وبعدها يترك للهواء فإذا جف تماما يكون الشعر املس وإذا كان هناك تموج بالشعر غير قابل للف فهذا الشعر مموج وإذا تم تجعيد الشعر من الهواء يكون الشعر مجعد وإذا تداخل الشعر مع بعض يكون الشعر متعرج.

التعرف علي طبيعة الشعر.

من الأشياء المهمة التي يجب على الأم التعرف عليها هي التعرف على طبيعة الشعر من حيث  النعومة  أو متوسط الخشونة أو خشن تختلف فيما بينها حسب قطر كل شعرة ويختلف التعامل مع كل تركيبة شعر من هذه التراكيب أو الطبائع الثلاث فمثلاً:

  • الشعر الناعم: يتم تغيير لون هذا الشعر بسهولة خلال مراحل النمو ويكون قطر الشعرة صغير جداً، الشعر الناعم من التراكيب التي تتعرض للتلف والتكسير بشكل كبير لذلك يجب إبعاد المواد الكيميائية الضارة عن الشعر الناعم قدر الإمكان.
  • الشعر المتوسط: أكثر سمك من الشعر الناعم ويمكن التحكم فيه أكثر من الشعر الخشن، لا يحتوي على نقاط ضعف كما أنه سهل التصفيف ويحافظ على شكله وطوله أكثر من الناعم.
  • الشعر الخشن: يملك قطر سميك جداً وهو الأقوى والأكثر مقاومة تجاه التلف.

معرفة مستوى الزيوت الطبيعية في شعر الطفل 

 يتم معرفة الزيوت الموجودة في شعر شعر الطفل من خلال اختبار بسيط وهو وضع خصلة شعر في عبوة تحتوي على زيت إذا غاصت خصلة الشعر على الفور فيكون شعر الطفل مسامياً بدرجة عالية أي أنه يحتاج لرطوبة عالية ليبقى بصحة جيدة مثل الترطيب بزيت جوز الهند أو زيت اللوز أو زيت الزيتون، وإذا بقيت خصلة الشعر طافية فيكون الشعر ليس مسامياً. 

معرفة صحة فروة الرأس:

لضمان صحة الشعر طوال الحياة يجب معرفة صحة فروة الرأس منذ الطفولة لذلك يجب معرفة إن كانت فروة الرأس تنتج الزهم والدهون أو أنها جافة تنتج القشرة، والزهم هو إفراز دهني من الغدد الدهنية حيث تساهم هذه الغدد بشكل البشرة 

افضل شامبو للاطفال عمر خمس سنوات

شامبو الشعر اطفال 450 مل

تركيبة خاصة خالية من الدموع رائعة للأطفال من جميع الأعمار

مميزات:

  • شامبو وسائل استحمام الأطفال مثالي.
  •  ينظف ويلطف الشعر والبشرة وفروة الرأس.
  • مزيج فريد من المستخلصات الطبيعية التي تساعد على الترطيب ومنع فقدان الرطوبة 
  • خالٍ من البارابين لا دموع
  • آمن للاستخدام اليومي
  • الزيوت و العطور طبيعية مستخرجة من الطبيعة اللبنانية
  • صمم خصيصا للحفاظ على شعر و بشرة طفلك 
  • غني بالمرطبات و الزيوت الطبيعية  
  • لديه رائحة منعشة، مثالي لجميع أنواع الشعر و البشرة 
  • ينظف ويلطف الشعر وفروة الرأس.

طريقة الاستخدام:

يوضع على الشعر الرطب، ويفرك جيدا واستمتع بالرغوة ثم اشطفه بالماء جيدا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لفترة محدودة استخدمى رمز القسيمة : Fship للحصول على شحن مجانى على المجموعات 

0
    0
    سلة المشتريات