fbpx
افضل ليف ان للشعر الجاف

افضل ليف ان للشعر الجاف

افضل ليف ان للشعر الجاف.

يبحث الكثير من اصحاب الشعر الجاف اليوم عن افضل لبف ان للشعر الجاف. ويأتي هذا البحث للرغبة في الحصول على أفضل النتائج الطبيعية بدون اللجوء إلى استعمال بعض طرق الفرد التي تؤثر علي نمو الشعر فيما بعد الاستخدام ويأتي السؤال هنا ماهو اليف إن وكيف يمكن استخدامه للحصول على أفضل النتائج وخلال الحديث سنتعرف على ما هو اليف ان وكيف يمكن الحصول علي أفضل نتائج عند الاستخدام.

ما هو اليف ان.

يعد اليف ان احد منتجات العناية بالشعر الحديثة التي تم التعرف عليها في الآونة الاخيرة وهو نوع من انواع البلسم يترك على الشعر هو الطريقة والصيغة لتحسين جودة وبنية ورطوبة شعرك حيث يبقى في شعرك وفروة رأسك لفترة أطول ليعمل بشكل أفضل ويعمل على تحسن حالة الشعر مع تحفيز نموه الصحي واللامع لانة يحتوي أفضل مكيف يترك على الشعر لانه مكون من زيوت طبيعية تساعد على توفير رطوبة إضافية بالإضافة إلى خيوط فك التشابك  مما يساعد على جعل التصفيف أسهل وأفضل. أيضًا  يعتبر اليف ان الذي يترك على الشعر منتجًا مثاليًا يمكن أن يستفيد منه أي نوع شعر تقريبًا من الشعر الكثيف إلى الشعر المجعد والشعر الجاف إلى الشعر التالف.

حيث يعمل اليف ان علي الرطوبة التي تشتد الحاجة إليها لفروة الرأس وأطراف الشعر للحفاظ على اللمعان وتسهيل تصفيف الشعر . لذلك ، بغض النظر عن نوع الشعر وحالته وطوله ، أضف بلسمًا خفيف الوزن يترك على الشعر إلى روتينك المعتاد للعناية بالشعر.

طريقة استخدام اليف ان .

للحصول على أفضل النتائج عند استعمال اليف ان يتم وضعه قبل النوم مباشرة وترك الحالة في رأسك وفروة رأسك طوال الليل لأداء أفضل علاج لها  لأنه يساعد على تغذية شعرك وترطيبه طوال الليل وستستيقظ بشعر أكثر نعومة ولمعانًا والآن سنتعرف على أفضل الطرق التي يمكن من خلالها الحصول علي افضل النتائج عند استخدام اليف ان.

يمكن رش البلسم الذي لا يترك على الشعر على الشعر الجاف للمساعدة في فك تشابك الشعر أو لإنعاش التسريحة القديمة ، أو يمكن وضعه بعد الاستحمام.

ابدأ بشعر نظيف ومبلل.

اغسل شعرك جيدًا. احصل على الشامبو والبلسم المفضل لديك واغسله بالطريقة المعتادة.

جففي شعرك.

الشعر المجفف بالمنشفة هو ما تهدف إليه يصبح الشعر مساميًا أكثر عندما يكون مبللاً  لذلك نريده أن يكون رطبًا ، فقط لا يقطر. تذكري أن الشعر المبلل هو أيضًا أكثر هشاشة وعرضة للتكسر ، لذا كوني لطيفة معه أثناء تجفيفه.

ضعي اليف ان

بعد أن تم تنظيف الشعر مواخرا أضيفي اليف ان من مسافة ذراع تقريبًا ، ركزي البخاخ على منتصف ونهايات شعرك. يمكنك أيضًا اختيار رش راحة يدك ثم تمشيطها في شعرك بأصابعك فقط تجنبي رش الجذور هذا الشعر جديد ولا يحتاج إلى ترطيب كما هو الحال مع الشعر القديم بالقرب من الأطراف.

تذكر أنه ان اليف ان يترك على الشعر ، فلا داعي لغسله أو تجفيفه بالتربيت عليه ببساطة انتقل إلى الخطوة الرابعة.

مشطها

الكلمة الأساسية هنا هي مشط وليس فرشاة. أفضل استخدام مشط واسع الأسنان ابدأي دائمًا بالنهايات وشق طريقك ؛ هذا سوف ينهي التشابك من التجمع في القاع والتحول إلى عملاق العقدة يساعد تمشيط الشعر جيدًا في توزيع المنتج مع التأكد من عدم وجود خصلة بدون معالجة  يجب التاكد من توزيعه بالكامل قبل التجفيف.

عند الانتهاء ، يجب أن يبدو الشعر لامعًا وغير دهني ومرطب. يرطب الليف ان الشعر  بينما لا تزال بصيلات الشعر مفتوحة ، مما يسمح للرطوبة بالتدفق بعمق والالتصاق فعليًا بجوهر الشعر ثم يحبس الترطيب بطبقة واقية للحفاظ على الشعر ناعمًا ولامعًا حتى الغسيل التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لفترة محدودة استخدمى رمز القسيمة : Fship للحصول على شحن مجانى على المجموعات 

0
    0
    سلة المشتريات