fbpx
فيتامينات لتكثيف الشعر من الصيدلية

فيتامينات لتكثيف الشعر من الصيدلية

فيتامينات لتكثيف الشعر من الصيدلية.

تعد مشكلات الشعر المختلفة من تساقط وتقصف من المشكلات التي المتكررة التي يمكن ان تحدث لأي شخص في أي وقت وفي أي عمر، وفي هذة المشاكل يتأثر نمو الشعر وصحته بعدد من العوامل:
سوء التغذية
خلل في هرمونات الجسم
المشاكل الوراثية
نقص في المعادن والفيتامينات
كل هذه العوامل المختلفة تؤثر على نمو الشعر بصورة طبيعية و خلال هذا المقال سنتعرف على أهم الفيتامينات التي تساعد على نمو الشعر بصورة طبيعية كما سنتعرف على منتجات مارولينا التي تحتوي علي كل هذة الفيتامينات

العناصر الطبيعية التي تساعد على نمو الشعر

فيتامين ب

تلعب فيتامينات ب المعقدة دورًا في نمو الشعر ، وهي “ضرورية لعملية التمثيل الغذائي ووظيفة الجهاز العصبي ولا عجب أن فيتامينات ب مثل فيتامين ب 7 (البيوتين) و ب 12 مهمة لتقوية الشعر وترطيبه.
حيث تظهر الابحاث أنه يمكنك الوصول بسهولة إلى المخصصات اليومية من فيتامينات ب عن طريق اتباع نظام غذائي متوازن. يمكن العثور على فيتامينات ب في مجموعة متنوعة من الأطعمة ، بما في ذلك الحبوب الكاملة 100٪ واللحوم والأسماك والبيض الكامل والمكسرات والأفوكادو.

البيوتين

البيوتين ، المعروف أيضًا باسم فيتامين ب 7 ، هو فيتامين ب معقد يتم وصفه غالبًا بفوائد نمو الشعر.لانن البيوتين يدخل في تكوين خلايا الدم الحمراء التي تحمل الأكسجين والمواد المغذية إلى فروة الرأس وبصيلات الشعر. كما أنه “يلعب دورًا في إنتاج الكيراتين ، وهو احد المكون الرئيسية للشعر.
معظم الناس يتلقون ما يكفي من البيوتين من الأطعمة التي يأكلونها .و أفضل طريقة للحصول على المزيد من البيوتين هي تناول الحليب والبيض والموز والسلمون والبطاطا الحلوة واللوز.

فيتامين سي

يصنف فيتامين سي من العناصر المهمة التي تجعل الشعر قوي باعتباره أحد مضادات الأكسدة القوية ، ضروري لنمو الشعر الصحي. يساعد فيتامين سي على زيادة الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم ، بما في ذلك فروة الرأس عندما يكون هناك زيادة في الدورة الدموية لفروة رأسك ، يكون هناك تحفيز أكبر لبصيلات شعرك مما يساعد في تعزيز نمو الشعر.

حديد

يلعب الحديد دورًا مهمًا بشكل مدهش في نمو الشعر ، وتشير الأبحاث إلى وجود صلة بين نقص الحديد وتساقط الشعر بين النساء هذه المغذيات الدقيقة تعزز الدورة الدموية وتساعد على نقل الأكسجين إلى خلاياك بشكل أكثر كفاءة ، مما قد يساعد في نمو الشعر. وتقول إذا لم تحصل على ما يكفي من الحديد ، فلن يتمكن جسمك من إنتاج كمية كافية من الهيموجلوبين ، مما يؤدي إلى تعثر توصيل الأكسجين إلى فروة رأسك ويساهم في تساقط الشعر.
وتوصي بتناول الأطعمة الغنية بالحديد ، مثل المحار واللحوم الحمراء والسبانخ والعدس. قد يكون من المفيد أيضًا إضافة مكملات الحديد إلى روتينك إذا كنت معرضًا لخطر الإصابة بنقص الحديد ، ولكن يجب عليك أولا استشارة الطبيب

كيراتين

الكيراتين هو أحد أنواع البروتين الداخل في تكوين الشعر والأظافر. ينتجه الجسم الكيراتين بشكل طبيعي ، بالكيراتين بطريقة أكثر طبيعية – عن طريق تناول الأطعمة الغنية بالبروتين مثل البيض والفاصوليا والأسماك واللحوم – بدلاً من تناول حبوب منع الحمل. وتقول: “لا توجد دراسات موثوقة تظهر أن الكيراتين يساعد في نمو الشعر”. “بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون الإفراط في تناول الكيراتين ضارًا بسبب تراكم البروتين الزائد في الجسم.”

مجموعة البروتين من مارولينا

يصعب على أي شخص الحصول علي كل هذة الانواع من الفيتامينات في وقت واحد فيذب للبحث عن فيتامينات لتكثيف الشعر من الصيدلية ولهذا الأمر يمكنك الحصول على مجموعة الشعر من مارولينا التي تحتوي على الفيتامينات والبروتين المهم للشعر
مجموعة البروتين من مارولينا ( سر الجمال اللبنانى) تساعدك على حماية شعرك من البهتان والهيشان والتقصف فالمجموعة بمثابة روتين كامل للعناية بشعرك لاحتوائها على:
شامبو وبلسم معالج بالبروتين 450 مل المكون من:
متعدد الفيتامينات و البروتينات ( أ – د – س )
غني بالزيوت والعطور الطبيعية
خال من السلفات
صمم للحفاظ على الشعر المعالج بالبروتين أو الكيراتين
يحمي ويرطب ويغذي الشعر .
مناسب لجميع انواع الشعر
ويمكنك الحصول على مجموعة مارولينا من الصيدليات ومراكز مستحضرات التجميل المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لفترة محدودة استخدمى رمز القسيمة : Fship للحصول على شحن مجانى على المجموعات 

0
    0
    سلة المشتريات