fbpx
افضل شامبو للشعر الكيرلي

افضل شامبو للشعر الكيرلي

افضل شامبو للشعر الكيرلي.

يبحث العديد من الفتيات عن افضل شامبو للشعر الكيرلي. ويأتي الاختيار الاصعب امام العديد من الفتيات هو اختيار نوع الشامبو المتجاوب مع نوع الشعر ويأتي هذا بعد التعرف على نوع الشعر وخلال الحديث سنتعرف علي طبيعة الشعر الكيرلي وافضل اختيار يمكن أن يساعد على العناية بالشعر الكيرلي.

ما هي انواع الشعر الكيرلي.

الشعر الكيرلي هو الشعر الملتف أو المموج المصفف بطريقة فوضوية عشوائية، قد تكون تعرجات الشعر متدرجة من الالتفاف الشديد إلى التموج الخفيف وفي بعض الحالات يتعذر على الفتاة أن تصفف شعرها لوحدها وذلك من شدة تشابك الشعر فهي بطبيعة الحال تحتاج لمساعدة، وقد يكون لامعاً وبراقاً أو جافاً يختفي منه الإشعاع.

تتمنى الكثير من الفتيات أن يكون شعرهن على هذا الحال ربما هذه الأمنية صحيحة؛ فللشعر الكيرلي محاسن عدة منها سهولة التعامل وعدم الحاجة لتسريحه دائما أو استعمال أدوات لتجفيفه أو القيام بلفه لأنه بالطبيعة ملتف، أما السلبيات فهي أنه عندما تريد الفتاة أن تغير تسريحتها ستعاني قليلا لأن من صفات هذا النوع الثبات على التموجات، وفي هذا المقال ستحصلين على بعض النصائح للعناية به

نصائح للشعر الكيرلي.

  • لا تحاولي أبدا قص شعرك الكيرلي بينما هو جاف، لأن ذلك سيجعله ملتفاً بطريقة غير مرتبة.
  • يمكن تجعيد الشعر بالطرق الصناعية بواسطة بعض مواد أو جل، والمهم أن تكون هذه المنتجات خالية من الكحول والسيليكون لأنها ستؤذي الشعر أكثر.
  • قبل النوم يمكن رش الشعر برذاذ من الماء والجل الخاص بك ومن ثم لفه على شكل كعكة أعلى الرأس والنوم، صباحا يتم فرد الشعر وتفريقه بواسطة الأصابع وسيأخذ شكلا جميلا كما تحبين.
  • خلال الاستحمام عليك فرك وتدليك فروة الرأس بشكل جيد، حتى تأخذ جلدة الرأس الترطيب الكافي.
  • أثناء تجفيف الشعر بواسطة المجفف الكهربائي، عليك رفع قسم من الشعر بيديك لأن الجذور تكون رطبة جدا.

كيف يؤثر الطقس علي الشعر الكيرلي وما هي طرق العناية بة.

من منا لا ينتظر قدوم فصلي الربيع والصيف بفارغ الصبر، وذلك لكي نقوم بكل النشاطات والهوايات التي نحب أو الخروج مع العائلة والأصدقاء إلى البحر أو الجبل والتمتع بالطقس وجمال الطبيعة ولكن بينما أنت تتمتعين شعرك الكيرلي يعاني من تبدلات درجات الحرارة والرياح والتعرض المتكرر للمياه.

يتميز الشعر الكيرلي بأنه مسامي (أي تكون المسامات أكثر عند جذور الشعر) وهذه الخاصة ليست جيدة في كل الأحوال، حيث أن الطقس الجاف يؤدي لخروج السوائل من الشعر بينما في الطقس الرطب تؤدي المسامات لدخول الرطوبة إلى الشعر وكلا الأمرين ليس جيدا، حيث إن امتصاص الماء ودخوله إلى الشعر من الوسط المحيط يؤدي لتفكيك روابط الأوكسجين الموجودة بين الشعيرات؛ وهذا يؤدي لإضعاف تجعيد الشعرة ويعطي مظهرا متطايرا للشعر و فوضويا بطريقة ليست جميلة، ولصيف ممتع دون قلق على الشعر الكيرلي اتبعي النصائح التالية:

تجنب تعريض الشعر بشكل مباشر لأشعة الشمس القوية، ارتدي قبعة كبيرة أو استعملي إحدى أنواع الكريمات التي تحمي الشعر من أضرار أشعة الشمس الحارة.

في الطقس الدافئ والجاف استخدمي كميات كافية  من الكريمات المرطبة لشعرك سواءاً أثناء الاستحمام أو أثناء تصفيفه لأن ذلك سيعوض الشعر عن خسارة الرطوبة.

تجنبي استخدام المجفف ذو الحرارة العالية أو أي من أدوات التصفيف الأخرى التي تنتج حرارة.

حاولي الاعتماد على نوع من الجل قليل اللزوجة وذلك لأن الجل هو المادة الأفضل لاستخدامها على الشعر طوال فترة الصيف.

قومي بتمشيط شعرك بلطف باستخدام أصابعك، أو بواسطة مشط ذو أسنان عريضة عندما يكون شعرك رطبا جدا أو مبللا فقط.

عليك تجنب المستحضرات التي تحتوي الغليسرين في تركيبتها، لأن هذه المواد ستضاعف من مشاكل نقص الرطوبة للشعر.

يفضل استخدام الجل وليس الموس (مادة تجعد وتثبت الشعر) لأن الجل يغلف الشعرة الكيرلي بشكل كامل ويساعد على أن يبقى الشعر بحالته الطبيعية دون تخريب شكله طوال اليوم.

افضل شامبو للشعر الكيرلي.

بلسم معالج للشعر بخلاصة التفاح اللبناني 1000مل(حجم توفيري)

يجعل  شعرك قويا و ناعمًا ويسهل تصفيف شعرك حسب رغبتك

لشعر قوي و ناعم.

 مميزاته:

  • مكون من زيوت وعطور طبيعية مستخرجة من الطبيعة اللبنانية.
  • صمم خصيصا للحفاظ على حيوية وقوة شعرك وحمايته من التقصف بفضل تركيبته الغنية بالفيتامينات وخلاصة التفاح الطبيعي مما يضمن لك الحفاظ على شعرك. 
  • لجميع أنواع الشعر غني بالمكونات الطبيعية التي تعيد نعومة الشعر وحيويته المفقودة من خلال التعرض للمناخ القاسي.
  • يعزز نمو الشعر الطبيعي ويجعله رطبا.
  • هو آمن للاستخدام اليومي.

طريقة الاستخدام:

بعد غسل الشعر بالشامبو ضعي كمية مناسبة من بلسم مارولينا على الشعر ودلكيه برفق من الجذور حتى الأطراف ومن ثم يغسل بالماء جيدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لفترة محدودة استخدمى رمز القسيمة : Fship للحصول على شحن مجانى على المجموعات 

0
    0
    سلة المشتريات