fbpx
العناية بالشعر

علاج الشعر بالبروتين الطبيعي

علاج الشعر بالبروتين الطبيعي يمكن أن تكون هذه العلاجات جزءًا لا يتجزأ من الحفاظ على صحة شعرك ومظهره الرائع. إذا لاحظت أن شعرك أصبح هشًا وجافًا أو رقيقًا
فقد يكون ذلك علامة على أنك بحاجة إلى زيادة محتوى البروتين في شعرك. في هذه المقالة ، سنناقش في هذه المقالة علاج الشعر بالبروتين
الطبيعي والأنواع المتوفرة وكيفية استخدامها بشكل صحيح.

ما هو علاج الشعر بالبروتين الطبيعي

علاجات البروتين هي تطبيقات موضعية تحتوي على بروتينات تغلف خيوط شعرك وتتغلغل فيها. يساعد هذا على سد أي تشققات على طول بشرة الخيوط مؤقتًا ، مما يساعد على إصلاح التلف الناتج عن التصفيف بالحرارة أو الإفراط في استخدام منتجات التصفيف. تحتوي العديد من العلاجات أيضًا على مكونات طبيعية أكثر مثل الأحماض الأمينية للمساعدة في تغذية الشعر دون الإفراط في تجريده من زيوته الطبيعية.

فوائد علاج الشعر بالبروتين الطبيعي

هناك العديد من الفوائد الرئيسية لاستخدام علاج البروتين على شعرك:

ترطيب الشعر

يعتقد الكثير من الناس أن علاج الشعر بالبروتين الطبيعي مجرد شيء يتعلق بالحجم أو القوة ولكنه أيضًا مفيد في حبس الرطوبة في الخيوط. هذا مهم بشكل خاص إذا كان شعرك ناعمًا أو معالجًا كيميائيًا

• زيادة قوة بصيلات الشعر

مثلما تحتاج إلى البروتين من أجل بناء العضلات ، فإن إضافة المزيد من العناصر الغذائية تعني خيوطًا أقوى ، مما يقلل من التقصف بسبب الأضرار البيئية أو التصميم الحراري.

• مساعدة في نمو الشعر

إذا كان لديك شعر خفيف بشكل مزمن أو بقع حيث لا يوجد نمو جديد ، فقد يساعد العلاج بالبروتين في بدء هذه العملية مرة أخرى. يمكن للبروتينات الموجودة في الداخل أن تربط معًا أي فجوات تنشأ على البشرة وكذلك تسدها ضد المزيد من الضرر من المصادر الخارجية.

أنواع علاجات البروتين

يتوفر نوعان رئيسيان من علاجات البروتين: النشطة وغير النشطة (المعروفة أيضًا باسم “العميقة”).
تأتي العلاجات الفعالة بشكل عام في زجاجات بخاخة ، مع بعض المكونات الكيميائية ، ويجب ألا تستخدم أكثر من مرة واحدة في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج فالإفراط في استخدامها قد يترك فروة رأسك تشعر بالتلف والتلف بدلاً من ذلك من ناحية أخرى ، عادةً ما تأتي العلاجات غير النشطة في شكل أقنعة / علاجات توضع مباشرة على فروة الرأس الرطبة / الرطبة لمدة تصل إلى 15 دقيقة قبل شطفها جيدًا بالماء البارد.
يمكن أن تكون هذه مفيدة لأولئك الذين يتعاملون مع الكسر المفرط بسبب البصيلات الضعيفة / التالفة بدلاً من ذلك ولكن يجب استخدامها نادرًا (بحد أقصى مرتين شهريًا) حتى لا تسبب اختلالًا بين مستويات الرطوبة في فروة رأسك
. لمعرفه المزيد

كم مرة يجب أن أستخدم علاجات البروتين

اعتمادًا على مدى الضرر الذي قد يحدث لخصلاتك في البداية ، حدد ما إذا كانت التطبيقات نصف الشهرية أو الشهرية تعمل بشكل أفضل لنوع شعرك.
يشعر العديد من الطبيعيين أن التطبيقات الأسبوعية ضرورية إذا كانت أقفالهم تتطلب الشفاء ولكن لا ينصح بالجرعات الثقيلة لأن الكثير من أي شيء يمكن أن يكون ضارًا.
يمكن أن تتسبب الكميات الزائدة من البروتينات المتاحة في حدوث المزيد من المشاكل لأنها تسبب روابط بين الخلايا مما يؤدي إلى هشاشة بمرور الوقت ليس شيئًا نلاحقه هنا أيها السيدات والسادة من خلال تقييم المدة التي يحتاجها كل تطبيق وتتبع النتائج التي تظهر مع المنتج المقابل ستساعدك تعديلات التردد وفقًا لذلك على معرفة الأطوال التي تناسبك بشكل أفضل بمرور الوقت.

علاج الشعر بالبروتين الطبيعي

يقوم العلاج بالبروتين بإصلاح واستعادة الخيوط التالفة أو الضعيفة من خلال تزويدهم بالبروتينات الأساسية لتقوية وإصلاح بنية البشرة. تخترق قشرة الخصلة بعمق مما يمنحها مزيدًا من القوة للبقاء قويًا ضد التصفيف والأضرار الناجمة عن المواد الكيميائية والعوامل البيئية مثل الرطوبة والطقس الحار / البارد. لا تحتوي أقنعة الترطيب العميق دائمًا على بروتينات ، لذا تأكد من استخدام منتج مصمم خصيصًا لهذا الغرض. بعض المنتجات مصنفة على وجه التحديد على أنها “علاجات بروتينية .

افضل مجموعة طبية للشعر الجاف

  • مجموعة معالجة للشعر بالبروتين من شركة مارولينا افضل مجموعة مرطبة للشعر مكونة من الزيوت والعطور الطبيعية من الطبيعة اللبنانية.
    حيث انها افضل انواع الترطيب لتجديد شباب شعرك وحمايته من التساقط تحت الحجاب.
  • ترطب الشعر جيدا وتعتني بشعرك ،تضفي الحيوية والنضارة لشعرك.
  • مرخصة من وزارة الصحة.

لطلب المجموعه من موقع سر الجمال اللبناني مارولينا

ما دور مجموعة الشعر المعالجة بخلاصة البروتين

هذه المجموعة مناسبة جدا للشعر الجاف والتالف والمعالج للشعر خصوصا حيث انها تتكون من مواد طبيعية وزيوت طبيعية غنية تعطي الشعر العناية الفورية ضد التساقط فهي مناسبة جدا لجميع انواع الشعر حيث انها معالجة للشعر من أي أضرار وعوامل خارجية كالحرارة والشمس والماء أو من استخدام المستحضرات المليئة بالمواد الكيميائية الضارة بشعرك لكي تتمتعي بشعر صحي وقوي.

افضل مجموعة طبيعية من الصيدلية

مجموعة معالجة للشعر بخلاصة البروتين من شركة (سر الجمال اللبنانى) مارولينا المخصصة للشعر الجاف والتالف تعد افضل مجموعة طبيعية مكونة من مواد طبيعية.

حيث انها متوفرة في صيدليات الطرشوبي وصيدليات سالي وصيدليات خليفة .وايضا مرخصة من وزارة الصحة.

علاج الشعر بالبروتين
فوائد البروتين للشعر

فوائد البروتين الطبيعي للشعر

يعد البروتين جزءًا أساسيًا من نظام غذائي صحي ويمكن أن يوفر فوائد عديدة للشعر. من تحفيز النمو الجديد إلى حماية الخيوط من الأضرار البيئية
فإن تناول البروتين له تأثير كبير على صحة وقوة أقفالك. فيما يلي بعض الفوائد الرئيسية لإدخال المزيد من البروتين في نظامك الغذائي لشعر قوي وصحي:

تعزيز نمو الشعر

يساعد البروتين في تحفيز نمو الشعر من خلال توفير العناصر الغذائية الحيوية الضرورية لبصيلات الشعر الصحية. كما أنه يعزز الدورة الدموية في فروة الرأس ، مما ينتج عنه شعر أطول وأسمك بمرور الوقت. هذه المغذيات مهمة بشكل خاص خلال فترات الذرف عندما يكون من المهم الدعوة لإعادة النمو.

تحسين مرونة الشعر

يحسن البروتين مرونة الشعر عن طريق تقوية الخيوط ، وتقوية قدرتها الطبيعية على التمدد قبل التكسر. يساعد هذا في منع تقصف الأطراف والكسر الناتج عن التصفيف أو التنظيف بالفرشاة أو علامات التلف والتمزق الأخرى. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الأقفال الطويلة المعرضة للتشابك ، فإن استهلاك كميات كافية من البروتين سيعزز خصلات شعر أكثر نعومة.

تعزيز اللمعان بعلاج الشعر بالبروتين

الأحماض الأمينية هي اللبنات الأساسية للبروتينات وقد تم ربطها بزيادة اللمعان بسبب تحسين انعكاس السطح عن كل خصلة. إن تناول كمية كافية من البروتين لا يقوي الخيوط الموجودة فحسب ، بل يعزز أيضًا اللمعان الكلي مما يجعل الشعر الباهت يبدو أكثر صحة على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لفترة محدودة استخدمى رمز القسيمة : Fship للحصول على شحن مجانى على المجموعات 

0
    0
    سلة المشتريات