fbpx
العناية بالشعر

حمام كريم الشعر

حمام كريم الشعر هو الحل الذي تحتاجه يمكن أن يساعد هذا الشكل الجديد نسبيًا من علاج الشعر في تعويض
ما تضرر من التلف الناتج عن التلف اليومي ، مثل التصفيف بالحرارة أو العلاجات الكيميائية.

طريقه استخدام حمامات الكريم للشعر

حمام كريم الشعر هو عملية تتضمن غسل الشعر بالشامبو بمنظف خفيف ولكنه قوي ، ثم ترطيبه بتركيبة كريم خاصة. تغطي هذه التركيبة كل خصلة من شعرك ومليئة بمكونات مغذية مكثفة مثل زبدة الشيا والزيوت الطبيعية.
يعمل مزيج هذه العناصر على تنعيم كل خصلة تمامًا بحيث عندما يتم شطفها ، فإنها تترك الشعر خفيف الوزن بشكل لا يصدق ولكنه مليء بالحياة والتألق.

هذه الطريقة هي الأنسب لأولئك الذين لديهم أقفال تالفة أو جافة بشدة وكذلك أي شخص لديه خصلات معالجة ملونة ؛ خاصة إذا كانوا يستخدمون أدوات ساخنة أو يخضعون لعلاجات متعددة في الصالون من أجل الحصول على المظهر المطلوب.
يمكن استخدامه أيضًا على تجعيد الشعر الأمريكي الأفريقي الطبيعي أو المريح أيضًا من أجل الحفاظ على الصحة واللمعان دون أي خوف من التسبب في الكسر من المواد الكيميائية أو المكونات القاسية.

من المهم ملاحظة أنه نظرًا لخصائصه الترطيب المكثفة ، يجب إجراء هذا النوع من العلاج مرة واحدة فقط كل بضعة أسابيع ؛ ما لم يكن ضروريًا للغاية لإصلاح الخيوط شديدة الجفاف. بعد التطبيق ، من المهم عدم الإفراط في الغسل لأن القيام بذلك قد يزيل جميع العناصر الغذائية التي امتصتها خيوطك أثناء عملية الاستحمام بالكريم والتي قد تتطلب واحدة أخرى بعد فترة وجيزة. لمزيد من المعلومات

حمام كريم للشعر الجاف

بشكل عام ، تعتبر حمامات كريم الشعر بمثابة “ هبة من الله ” عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الجفاف أو الأطراف المتقصفة أو التقصف أو البهتان العام لشعرنا – فهي تقدم قائمة واسعة من الفوائد بينما تترك رأسنا تشعر بالنظافة والوزن الخفيف دون تجفيف الأقفال. لذلك إذا كنت تريد شعرًا كثيفًا وقويًا بقوام محسن – جرب حمام الكريم اليوم!
مع اقتراب أشهر الشتاء التي لا مفر منها ، يدرك أصحاب الشعر الجاف أن الحفاظ على ترطيبهم وتغذيتهم هو المفتاح للحصول على خصلات صحية ولامعة. يعد الحمام الكريمي للشعر الجاف أحد العلاجات العديدة المتوفرة للمساعدة في الحفاظ على شعرك ناعمًا وقويًا.

الحمام الكريمي للشعر الجاف هو علاج ترطيب عميق يمكن القيام به في المنزل أو في الصالون. إنه موجه بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من أقفال جافة بشكل خاص ، أو أي شخص يبحث عن علاج عالي الجودة في الصالون يحتاج إليه بشدة دون كسر ميزانيته.

طريقة استخدام حمام كريم للشعر الجاف

تبدأ العملية بغسل فروة رأسك بالشامبو وشطفها بالكامل. الخطوة التالية هي استخدام كمية كبيرة من الكريم المرطب ؛ قد يكون هذا منتجًا تم إنشاؤه خصيصًا لهذا النوع من العلاج أو شيء مثل قناع الترطيب. مشطي خصلات شعرك من منتصف الطول إلى الأسفل مع التأكد من أن كل خصلة تحصل على بعض الحب مع الكريم. بمجرد التشبع ، قم بتغطية رأسك بنوع من غطاء التحكم في المناخ (سيساعد ذلك في الحفاظ على الرطوبة) قبل القفز في الحمام لمدة 10 دقائق إضافية حتى يتمكن كل شيء من اختراق خيوطك بعمق. بعد 10 دقائق اشطف معظم المنتج مع ترك بعض البقايا لأنها تعمل كطبقة إضافية من العزل ضد أدوات التصفيف بالحرارة الحريرية والعناصر البيئية مثل الشمس والتلوث).

الخطوة الأخيرة من العلاج هي أخذ نوع من الزيت والعمل به خلال الأطراف على الخصلات الجافة. سيوفر هذا حاجزًا إضافيًا ضد الأطراف المتقصفة بالإضافة إلى الارتباط بين الكسر مع توفير لمعان إضافي طوال الوقت!. بشكل عام ، تمنحك هذه العملية الخفيفة والفعالة توترات فائقة الترطيب دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من الوقت أو المال للتأكد من أنها في أفضل حالاتها!

عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر المجعد ، لا يوجد شيء أفضل من حمام الكريم. الحمام الكريمي طريقة رائعة لمنح تجعيد الشعر التغذية التي يحتاجها لتبدو رائعة. يمكن أن يساعد في استعادة الرطوبة واللمعان والحفاظ على تلك الأقفال خالية من التجعد. إليك كيف يمكنك أن تعطي لنفسك حمام كريم ترطيب عميق للشعر المجعد.

طريقه استخدام حمام كريم للشعر المجعد

الخطوة 1: ابدأ بتجهيز شعرك بمعالجة الزيت العطري ، مثل زيت جوز الهند أو زيت الزيتون. ضع الزيت بالتساوي في جميع أنحاء شعرك وفروة رأسك وقم بتدليكه لبضع دقائق قبل شطفه جيدًا.

الخطوة 2: بعد ذلك ، ضعي قناع الترطيب العميق المفضل لديك أو بلسم يترك على الشعر ، مثل Sheamoisture Coconut & Hibiscus Curl Enhancing Smoothie أو Silicon Mix Intensive Hair Treatment for Natural & Synthetic Hair. اتركي القناع أو البلسم يتغلغل في الشعر لمدة 10 دقائق على الأقل.

الخطوة 3: حان الوقت الآن للاستحمام بالكريم نفسه! بمجرد تجهيز شعرك وتكييفه ، بللي خصلات شعرك بالماء الدافئ ، من الجذور إلى الأطراف في ضربات ناعمة. تجنب فرك فروة رأسك بقوة لأن ذلك قد يتسبب في تلف وتكسر الخيوط الهشة. بمجرد نقعها بالكامل ، خذ حفنة سخية من المرطب الكريمي المصمم خصيصًا للشعر المجعد (مثل MissTG Curly Love Cream) واعمل على كل قسم واحدًا تلو الآخر حتى يتم تغليف كل شيء بالتساوي في المنتج.

الخطوة 4: أخيرًا ، قم بتغطية رأسك بغطاء استحمام بلاستيكي أو لف منشفة حول رأسك واترك حمام الكريم يمتص في الخيوط (فكر في هذا مثل إعطاء نفسك علاجًا بالزيت الساخن فائق الترطيب). بعد مرور 15-20 دقيقة ، اشطفي كل المنتجات الزائدة قبل التصفيف كالمعتاد! ستحصلين على تموجات لامعة ونطاطة تجعلك تشعرين بأنك ملوك كل يوم 🙂

يحب الجميع الحصول على شعر جميل ولامع وصحي. لسوء الحظ ، قد يكون من الصعب تحقيق ذلك والمحافظة عليه. يعتبر الحمام الكريمي للشعر العادي طريقة رائعة لاستعادة مستويات الرطوبة في فروة رأسك وخيوطك مع التهدئة والحماية من العوامل الجوية. إليك ما تحتاج لمعرفته حول الحمامات الكريمية للشعر العادي:

ما هو حمام كريم؟

حمام الكريم هو علاج ترطيب عميق مصمم خصيصًا للشعر العادي أو الجاف قليلاً. هذا النوع من العلاج يغذي فروة الرأس والخيوط بمكونات طبيعية بما في ذلك الفيتامينات والمعادن والبروتينات والأحماض الدهنية التي تساعد في استعادة توازن الرطوبة لمنع الجفاف والتكسر.

يمكن لهذه العلاجات أيضًا تهدئة حكة فروة الرأس الناتجة عن قشرة الرأس أو تفاعلات الحساسية. والنتيجة هي خصلات يمكن التحكم فيها بشكل أكبر ، ولن تنقسم بسهولة ، وتتمتع بمزيد من اللمعان والحجم والجسم والارتداد – كل ذلك بدون مواد كيميائية قاسية.

ما هي مميزات حمام الكريم ؟

توفر الحمامات الكريمية فوائد عديدة للمساعدة في تحسين صحة شعرك. أولاً ، يرطب بعمق فروة الرأس والخيوط مما يساعد على تقليل التجعد والتشابك بينما ينعم الأطراف المتقصفة. كما أنها توفر التغذية اللازمة لتعزيز النمو الصحي مع الحفاظ على فروة الرأس رطبة. علاوة على ذلك ، تضيف هذه العلاجات ترطيبًا خفيفًا للمساعدة في تعزيز اللمعان وتحسين حيوية اللون في الشعر الملون أو المظلل. أخيرًا ، تحتوي العديد من الكريمات على مكونات واقية مثل واقي الشمس الذي يساعد على حماية سلامة أقفالك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

كيف تعمل الحمامات الكريمية؟

عند وضعه بشكل صحيح ، سيبدأ حمام الكريم في العمل فورًا على صحة بشرتك! يتم تدليكها عادةً في خيوط جافة أو مبللة قليلاً في جميع أنحاء رأسك بالإضافة إلى تشبع جذورك لتحقيق أقصى قدر من الفعالية. لضمان حصولك على أفضل النتائج من هذا العلاج ، يوصى بتغطية رأسك بغطاء بلاستيكي لمدة 30 دقيقة أو أكثر قبل شطفه بالماء الدافئ (لا تستخدم الشامبو!). بمجرد غسلها جيدًا ، يمكنك التصفيف كالمعتاد بعد ذلك للاستمتاع بخصلات مكثفة لا تصدق!

من يمكنه الاستفادة من الحمامات الكريمية؟

يمكن لأي شخص يعاني من الجفاف بسبب الأقفال المجهدة بشكل مفرط الاستفادة من استخدام الحمامات الكريمية بانتظام. ومع ذلك ، يجب على أي شخص لديه شعر مصبوغ أن يلاحظ أن الاستخدام لفترات طويلة يمكن أن يتسبب في تغير اللون بسبب الأكسدة ، لذا يجب استخدامه مرتين شهريًا كحد أقصى ما لم يأمر المصمم بخلاف ذلك!بخلاف الشعر المعالج بالألوان ، يمكن لأي شخص بغض النظر عن قوامه الاستمتاع بروعته التي توفرها هذه المنتجات المرغوبة ، لذا استعد لجني كل المكافآت التي يمتلكونها في المتجر لتدليل نفسك حقًا في المنزل في كل مرة تأتي هذه العروض.

مميزات معالج الشعر بالكولاجين من مارولينا

  • ینصح به للشعر المصاب بالشیخوخة مع تقدم العمر.
  • مكون من زیوت و عطور طبیعیۀ خالی من السلیکون
  • مجدد للشعر الناضج والمعالج.
  • مضاد للشیخوخة لمن یبحث عن شعر متجدد وأکثر کثافة.
  • غنی بالکولاجین الطبيعى والفیتامینات.
  • يجعل الشعر یتألق من أول استخدام.

لطلب حمام كريم من موقعنا سر الجمال اللبناني

حمام كريم للشعر
حمام كريم الكولاجين

حمام كريم معالج للشعر بالكولاجين

صمم هذا الماسك خصيصا للحفاظ على بنية الشعر ولمعانه وسهولة تصفيفه بشكل رائع ،وحمايته من التقصف بفضل تركيبته الغنية بالفيتامينات والزيوت الطبيعية مما يضمن لك الحفاظ على شعرك.
ml 400   MAROLINA COLLAGEN HAIR CREAM MASK

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لفترة محدودة استخدمى رمز القسيمة : Fship للحصول على شحن مجانى على المجموعات 

0
    0
    سلة المشتريات