fbpx
افضل زيت لتطويل الشعر

افضل شامبو لتطويل الشعر من الصيدلية

افضل شامبو لتطويل الشعر من الصيدلية.

تبحثين عن افضل شامبو لتطويل الشعر من الصيدلية اليكم المنتج الأكثر فاعلية في معالجة الشعر التالف وإعادة نمو الشعر من جديد. لكن قبل التعرف علي المنتج سنتعرف على ما هو معدل نمو الشعر الطبيعي وما هي العوامل التي من الممكن أن تؤثر على المعدل الطبيعي للنمو.

ما هو المعدل الطبيعي لنمو الشعر.

يعد الشعر هو ثاني أسرع الأشياء نموًا في الجسم قد يبدو أن الشعر يستغرق وقتًا طويلاً في النمو لأن كميات النمو صغيرة جدًا. بشكل عام يبلغ متوسط ​​معدل نمو الشعر حوالي  0.4 إلى 0.5 بوصة شهريًا بما يعادل 1.7 سم 

فمن الصعب جدًا ملاحظة النمو اليومي لأنه طفيف جدًا. لكن الشعر ينمو حوالي 0.44 ملم كل يوم . يمكن أن تنمو أنواع الشعر المختلفة بشكل أبطأ أو أسرع من ذلك هناك عدة عوامل تؤثر على سرعة نمو الشعر.

العوامل التي يمكن أن تؤثر على معدل نمو الشعر.

يوجد العديد من العوامل المختلفة التي من الممكن أن تؤثر على عملية نمو الشعر بشكل سليم وهذه العوامل مختلفة من شخص لآخر حسب الطبيعة البيئية والوراثية:

  • الجينات الوراثية صحتك

إذا لم يكن شعرك ينمو بالمعدل الذي يمكن ملاحظته  فقد يكون خارج نطاق سيطرتك تمامًا الاستعداد لتساقط الشعر الوراثي في ​​المقام الأول والذي يحدث من التفاعل بين الجينات والهرمونات يوقف نمو الشعر.

  • صحتك

الأمراض وبعض الأدوية يمكن أن تتسبب في توقف الشعر عن النمو ويسمى تساقط الشعر المفاجئ بعد مرض كبير وعمليات جراحية تساقط الشعر الكربي ويتم وصفه جيدًا في الأدبيات الطبية ، تمامًا مثل تغيرات الأظافر بعد هذه الصدمة التي يتعرض لها الجسم بالإضافة إلى ذلك  فإن علاج السرطان هو سبب شائع آخر حيث يمكن للأدوية أن تمنع نمو الشعر إلى درجة الصلع الكامل.

  • أسلوب حياتك

بينما لا يمكنك التحكم في جيناتك ، يمكنك التحكم في نمط حياتك عندما تكون متوترًا  فإن معادنك تذهب لحماية جسمك وشعرك هو آخر من يحصل على أي شيء المغذيات والفيتامينات تعمل على حماية جميع الأعضاء الأخرى ويمكن أن تمنع وصول الدم إلى الشعر ، ومن ثم يمكن أن يؤدي ذلك إلى تساقط الشعر. يمكن أن يسبب التوتر الكثير من تساقط الشعر.

  • البيئة

تؤثر البيئة أيضًا على نمو الشعر يقول وهذا يعني ارتداء قبعة أثناء الخروج من المنزل ، لأن الكثير من المرح في الشمس يمكن أن يتلف الخيوط ويجفف فروة الرأس.

  • مياهك

إذا كان منزلك به ماء يحمل نسبة ملوحة عالية أو عسرًا جدًا  فإن الأمر يستحق الاستثمار في مرشح للاستحمام يمكن أن يحد الماء العسر من نمو الشعر  لأن المعادن الموجودة في الماء ، مثل النحاس ، يمكن أن تجعل الشعر أكثر هشاشة وجفافًا مما يؤدي إلى فروة الرأس العطشى الماء الأكثر ملوحة سيجعل من الصعب حقا شطف منتجك بشكل صحيح وسيجعل الشعر أكثر استيعاب للدهون. 

  • تراكم المنتج

يمكن أن يؤدي تراكم المنتج أيضًا إلى إعاقة نمو الشعر هذا ينطبق بشكل خاص على معظم أنواع الشامبو الجاف يحتوي معظمها على مواد زيوت معقدة يصعب على الشعر امتصاصها  والتي يمكن أن تسد بصيلات الشعر غسل الشعر بالشامبو بانتظام هو مفتاح لفروة رأس وشعر صحيين إذا كنت ستقفز في الحمام ، فلا تبلل شعرك فقط هناك فعندما تبلل شعرك فإن تلك المعادن تجلس على الشعر ثم تصبح جافة وهشة تحتاج إلى الشامبو لإزالة المعادن لا أعتقد أن الناس يدركون مدى أهمية الحفاظ على فروة الرأس نظيفة  

  • نقص المغذيات

إذا لم يكن شعرك ينمو بالسرعة التي كان عليها من قبل  فمن الجيد أن ترى طبيب أمراض جلدية أو اختصاصي أمراض الشعر من أجل فحص الدم لمعرفة ما إذا كنت تعاني من نقص في عنصر غذائي معين عندما يكون شعرك أكثر هشاشة من المعتاد أو تتكسر أظافرك ، فعادة ما تكون هذه علامة على وجود شيء ما مفقود ، لذا استشر طبيبك  فإن تناول كمية كافية من البروتين أمر بالغ الأهمية لأنه لبنة بناء الشعر وكثير من الناس يعانون من نقص الحديد في هذه الحالات يمكن أن يساعد تعديل بسيط في النظام الغذائي في نمو الشعر. 

افضل شامبو لتطويل الشعر من الصيدلية.

شامبو معالج للشعر بزيت الزيتون 1000مل  (حجم توفيري)

 صمم خصيصا للحفاظ على حيوية ولمعان شعرك وحمايته من التقصف بفضل تركيبته الغنية بالفيتامينات وزيت الزيتون الطبيعي مما يضمن لك الحفاظ على شعرك.

مميزاته:

  • بزيت الزيتون اللبناني.
  • يعزز نمو الشعر الطبيعي ويجعله رطبا.
  • لجميع أنواع الشعر غني بالمكونات الطبيعية التي تعيد نعومة الشعر و حيويته المفقودة من خلال التعرض للمناخ القاسي.
  • سيصبح شعرك لامعا و ناعمًا ويسهل لك تصفيف شعرك حسب الرغبة
  • مكون من زيوت وعطور طبيعية مستخرجة من الطبيعة اللبنانية
  • آمن للاستخدام اليومي.

طريقة  الاستخدام:

دلك فروة الرأس والشعر المبلل ثم اغسله جيدا. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لفترة محدودة استخدمى رمز القسيمة : Fship للحصول على شحن مجانى على المجموعات 

0
    0
    سلة المشتريات