fbpx
فرد الشعر بالبروتين

فرد الشعر بالبروتين

فرد الشعر بالبروتين يساعد في بناء شعر صحي والحفاظ عليه من خلال المساعدة في تقوية
بصيلات الشعر وتقليل التكسر بسبب التصفيف الحراري والتنظيف بالفرشاة والسلوكيات الأخرى.

علاج الشعر بالبروتين

يعتبر علاج الشعر بالبروتين مهمًا جدًا وهناك العديد من الفوائد للعلاج بالبروتين للشعر الطبيعي. يتعرض الشعر للكثير من التلف أثناء الأنشطة اليومية. يمكن أن تؤدي الحرارة والتعرض لأشعة الشمس – والأضرار البيئية وتراكم المنتجات والتصفيف المتكرر إلى التلف. ويرجع ذلك أساسًا إلى فقدان البروتين من ألياف الشعر ، مما يؤدي إلى التجعد والخشونة وتقصف الأطراف والأطراف الجافة ، خاصة في الشعر المجعد. لذلك ، تستهدف علاجات البروتين فقدان هذا البروتين بالذات وتساعد على حبس الكيراتين والأحماض الأمينية في ألياف الشعر لإبقائها خالية من التكسر.

فوائد البروتين لعلاج الشعر وخاصة المجعد

  1. البروتين يقوم بتقوية الشعر
    يؤدي استبدال البروتين المفقود أو التالف إلى تحسين صحة الشعر بالكامل.
  2. يمنع تلف الشعر الناتج عن الحرارة
    تعمل العديد من مكونات البروتين ، بما في ذلك بروتين القمح المتحلل والأحماض الأمينية الحريرية ، على تقوية طبقة البشرة ، مما يمنع المزيد من التلف لبصيلات الشعر.
  3. يزيل الكسر والانقسام
    يتم تحسين قوة الشعر ومرونته من خلال علاج الشعر بالبروتين للشعر التالف. يمكن أن يعطي مظهر أن الشعر ينمو حيث أن الشعر الأقوى يتكسر أقل من الشعر الضعيف أو الهش.
  4. يحسن مرونة الشعر ويعطى لمعان
  5. إلى جانب مساعدة الشعر على النمو بشكل أسرع وأقوى وأكثر لمعانًا ، تقضي البروتينات أيضًا على التقصف وتقصف الأطراف. كما أنها ستجعل الشعر يبدو أكثر سمكًا وسمكًا وأطول.

كيف يتم فرد الشعر بالبروتين

البروتين يعمل على دعم الشعر بالتكييف والترطيب الضروريين لتغذية الشعر بشكل كبير. عند تعرض الشعر للعديد من المواد الكيميائية نتيجة العديد من العلاجات والصبغات، فإنّ تلك الصبغات تترك مسامات فروة الرأس مفتوحة، لذا فإنّ البروتين يُساعد على ملء الفجوات في الشعر، وبالتّالي فإنّه يُحافظ على نعومة الشعر وسلاسته. استخدام بروتين الشعر يُعد مُفيداً للغاية خاصةً لأنّه يُساعد على التخلص من الشعر التالف والقاسي، وبالتّالي حماية الشعر بشكل كبير. البروتين يعمل على إمداد الشعر المصبوغ بما فقده من العناصر الغذائية أو الضرر الذي لحق به نتيجة المواد الكيميائية في الشعر. لمعرفه المزيد

انواع البروتينات للشعر

هناك عدة فئات من البروتينات التي تساهم في تكوين الشعر. يعمل كل نوع في الحفاظ على الصحة العامة ، وقوة ، ومظهر بصيلات الشعر وجذعها.

الكيراتين

أكثر البروتينات قيمة في شعر الإنسان. يمنح الكيراتين الشعر بنيته ويشكل حوالي 88٪ من كتلته. يتكون من جزيئات طويلة تشبه السلسلة التي تتشابك مثل الحبل وترتبط بمكونات أخرى لتشكيل غلاف خارجي حول كل بصيلة تعرف باسم القشرة.
دور الكيراتين هو المسؤول عن مرونة كبيرة. يسمح بالاحتفاظ بالرطوبة على طول كل خصلة ويعمل كطبقة واقية للهياكل الداخلية ، مثل حبيبات الميلانين (المسؤولة عن إعطاء اللون لرجلنا). تعكس الأشكال المتعرجة التي يشكلها الكيراتين الضوء أيضًا على أسطحها ، مما يمنح الشعر لمعانًا.

السيستين

هو نوع أساسي آخر من البروتين مسؤول بشكل أساسي عن إعطاء الشعر قوة إضافية من خلال الروابط التساهمية التي تربط بين الخيوط المتجاورة داخل طبقة بشرة واحدة (الجزء الخارجي من البصيلة).
يلعب السيستين دورًا مهمًا في تقليل الأضرار المؤكسدة التي تسببها العوامل البيئية مثل الأشعة فوق البنفسجية أو درجات الحرارة القصوى.
بالإضافة إلى ذلك ، يساعد السيستين في تحسين خصائص التلاعب ، مما يسمح بالتصفيف الرطب أو الجاف مع الحفاظ على المرونة ضد الكسر أثناء عمليات التآكل أو التمشيط / التمشيط.

انواع اخري من البروتينات

توجد عدة أنواع أخرى من البروتين بكميات صغيرة: الليزوزيمات ، والإيلاستين (تشكل 2٪ لكل منهما) تساهم في الدعم الهيكلي ؛ حمض الهيالورونيك يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة. الأدرينالين يسرع وقت الشفاء بعد الضائقة البيئية ؛ توفر الدهون الغذاء توفر الببتيدات الحماية ضد البكتيريا والفطريات. يساعد الغلوتين على تقوية الروابط بين الخلايا ؛ تضفي السيليكا مقاومة الماء على الخيوط لتحسين التحكم في الملمس والقائمة تطول يكفي أن نقول إن كل هذه البروتينات المختلفة تعمل بشكل تآزري معًا لتحقيق هدف مشترك ألا وهو الأقفال ذات المظهر الصحي.

كيف يتم فرد الشعر بالبروتين

البروتينات الفردية هي مكونات غذائية ، عند دمجها في نظامنا الغذائي أو وضعها موضعياً على فروة الرأس ، يمكن أن تعزز صحة البصيلات وتحفز نمو الشعر الأكثر سماكة وأطول. إنها تشكل جزءًا واحدًا من نهج متعدد الجوانب لاستعادة صحة الشعر وتكون أكثر فائدة عندما تكون جزءًا من استراتيجية شاملة بما في ذلك العلاجات الموضعية والداخلية.

افضل مجموعة طبية من سر الجمال اللبناني مارولينا

  • مجموعة معالجة للشعر بالبروتين من شركة مارولينا افضل مجموعة مرطبة للشعر مكونة من الزيوت والعطور الطبيعية من الطبيعة اللبنانية.
    حيث انها افضل انواع الترطيب لتجديد شباب شعرك وحمايته من التساقط تحت الحجاب.
  • ترطب الشعر جيدا وتعتني بشعرك ،تضفي الحيوية والنضارة لشعرك.
  • مرخصة من وزارة الصحة.

لطلب المجموعه من موقع سر الجمال اللبناني مارولينا

مجموعة البروتين للشعر
مجموعة البروتين

افضل مجموعة للشعر الباهت

مجموعة الشعر المعالجة بالبروتين لطيفة جدا على الشعر الباهت، تنظف فروة راسك وشعرك بعمق .مرطب قوي للشعر الجاف ومغذية لجميع أنواع البشرة وخاصة للشعر المعالج. كما انها ايضا امنة للاستخدام اليومي وتعد هذه المجموعة افضل انواع الترطيب لشعرك وتمنع الهيشان.

ما دور مجموعة الشعر المعالجة بخلاصة البروتين

هذه المجموعة مناسبة جدا للشعر الجاف والتالف والمعالج للشعر الناتج عن فرد الشعر بالبروتين خصوصا حيث انها تتكون من مواد طبيعية وزيوت طبيعية غنية تعطي الشعر العناية الفورية ضد التساقط فهي مناسبة جدا لجميع انواع الشعر حيث انها معالجة للشعر من أي أضرار وعوامل خارجية كالحرارة والشمس والماء أو من استخدام المستحضرات المليئة بالمواد الكيميائية الضارة بشعرك لكي تتمتعي بشعر صحي وقوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لفترة محدودة استخدمى رمز القسيمة : Fship للحصول على شحن مجانى على المجموعات 

0
    0
    سلة المشتريات