fbpx
انواع بلسم للشعر

انواع بلسم للشعر

تقدم مارولينا افضل انواع بلسم للشعر حيث أن تقصف أطراف الشعر مشكلة مزعجة تجعل الشعر يبدو غير صحي وغير لامع وهش طوال الوقت ، ومن الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى تقصف الشعر الجفاف ، لذا فإن التخلص من هذه المشكلة يتضمن خطوتين. الخطوة الأولى هي التخلص من الأطراف المتقصفة عن طريق قصها بشكل دوري ، والخطوة الثانية استخدام بلسم يطيل الشعر بما يحتاجه من ترطيب يحميه من التقصف.

انواع بلسم للشعر

يعتبر البلسم من منتجات العناية التي تهملها الكثير من النساء ، معتقدين أنه لا يؤثر على مظهر الشعر كثيراً ، لكنه معلومات خاطئة.

يوصى باستخدام أفضل بلسم للشعر الجاف والضعيف ، حيث يعمل على تقوية الشعر كثيرًا من الجذور حتى الأطراف.

يحتوي على العديد من المكونات المفيدة للشعر التي تجعل مظهره صحيًا ولامعًا ، مثل الكيراتين والسيراميد.

يمنح الشعر الرطوبة التي يحتاجها ليجعله لامعًا ويحميه من الأطراف المتقصفة والتجعد.

كما أنه يساعد في تقليل تساقط الشعر.

وهو نوع من البلسم يمكن استخدامه بشكل يومي كمرطب للشعر.

يترك الشعر ناعمًا وناعمًا كالحرير.

يمنح الشعر الرطوبة اللازمة التي تساعد على حماية الشعر من التقصف والتجعد.

يحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تغذي وترطب الشعر من الأعماق مثل زيت الأركان.

من الآمن استخدامه على الشعر ، حيث يحتوي على مكونات نباتية وطبيعية بعيدًا عن المكونات الكيميائية التي تضر بالشعر أكثر من غيرها. خالي من البارابين والكبريتات.

كما أنه يحتوي على مكونات تحمي الشعر من أضرار الأشعة فوق البنفسجية.

يمنح الشعر مظهراً مشرقاً ولامعاً كما يمنحه نعومة كبيرة.

كما يفيد في التخلص من مشكلة تساقط الشعر.

يحتوي على مجموعة من الزيوت العطرية التي تتميز برائحتها الرائعة.

افضل انواع بلسم للشعر

الشامبو والبلسم صديقان حميمان ، فلا يكفي استخدام الشامبو المناسب لشعرك للحفاظ على لمعان شعرك أو للتخلص من مشكلة يعاني منها شعرك بدون بلسم ، ولكن عليك البحث عن أفضل مكيف للشعر حتى مساعدة في ذلك.

سواء كان شعرك ناعمًا أو خشنًا أو تالفًا أو مصبوغًا ، يجب عليك اختيار أفضل مكيف للشعر بعناية.

تكمن أهمية البلسم في وظيفته في إعادة إدخال الرطوبة المفقودة إلى الشعر ، وبالتالي فإن الرطوبة تساوي خيوط الشعر لتبدو أكثر نعومة ولمعانًا .

وهذا ما يجعل التمشيط أسهل ، وبالتالي يعيد للشعر صحة ولمعانًا. ولمعان ، ولهذا السبب فإن البلسم هو رفيق الشامبو الذي لا ينضب وينصح باستخدامه بعد أي غسل للشعر ، وفي بعض الأحيان ينصح باستخدام البلسم فقط لأنه أخف على الشعر من الشامبو.

يتكون بلسم  الشعر من عدد قليل من المكونات ، ولكن هذه المواد هي مواد خافضة للتوتر السطحي ، وهي السر الرئيسي لكونها فعالة في الحفاظ على صحة الشعر. في أحد طرفي كل جزيء من هذه المواد الخافضة للتوتر السطحي الموجبة توجد شحنة موجبة مرتبطة بالشحنة السالبة لخصلة الشعر.

قوة الجذب قوية جدًا لدرجة أن المواد الخافضة للتوتر السطحي تحيط بالخيوط تمامًا وتغطي قشور البشرة ، وتتسبب الكمية الصغيرة من الحمض في البلسم في تساقط البشرة بإحكام ضد بعضها البعض ، ويعود الشعر إلى نعومته مرة أخرى ، حتى بعد الشطف. المكيف.

نحن نقدم افضل انواع بلسم للشعر يتناسب مع جميع أنواع الشعر سواء العادي أو المتقصف أو الدهني حيث تركيبته الفريدة من المواد الطبيعية والرائحة الجميلة من الزيوت العطرية الطبيعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لفترة محدودة استخدمى رمز القسيمة : Fship للحصول على شحن مجانى على المجموعات 

0
    0
    سلة المشتريات