fbpx
افضل شامبو وسيروم لتنعيم الشعر

افضل شامبو وسيروم لتنعيم الشعر

افضل شامبو وسيروم لتنعيم الشعر

تحلم كل امراة بشعر قوي ولامع ولكي تحصلي علي مرادك عليكي ان تعتني بشعرك عناية كثيفة وتختاري له الافضل

تقدم شركة مارولينا مجموعة بخلاصة الكيراتين الافضل لتنعيم الشعر . مخصص للشعر المجهد المعالج بالكيراتين لتنعمي بشعر متجدد وأكثر كثافة. ينظف الشعر بعمق ، خالٍ من البارابين والكبريتات ويعيد الشعر الطبيعي تموجاته الصحية ويتألق من أول استخدام.

تم تطوير مجموعة مارولينا بخلاصة الكيراتين المنعم كشامبو للعناية اللاحقة لتكملة علاج الكيراتين المركب الطبيعي لتنعيم الشعر التالف والمتقصف.


مميزات شامبو المعالج بخلاصة الكيراتين من مارولينا:

  • شامبو آمن للاستخدام اليومي.
  • يقوم بتقليل التقصف والهيشان.
  • موصى به للشعر الجاف ، المعالج كيميائياً أكثر من اللازم أو التالف.
  • مكون من وفيتامينات وزيوت طبيعية للشعر.
  • ييقوم بحماية الشعر من العناصر البيئية اليومية القاسية.
  • ينظف الشامبو الشعر التالف والمعالج كيميائياً بلطف.
  • يجدد الرطوبة دون تراكم ثقيل.
  • PH متوازن (5.5).
  • خالي من البارابين والكبريتات.
  • مثالي لترك تجعيد الشعر بمظهر مريح وسلس.

مكونات شامبو الشعر معالج الشعر بالكيراتين:

keratin, Cocamidopropyl Betaine, aqua, parfum, sodium lauroyl sarcosinate, Glycerin, Propylene Glycol, sodium benzoate, Vitamin E, Panthenol, potassium sorbate, polyquaternium-7, almond oil, malus fruit extract, aloevera extract, soya protein(milk protien), Citric Acid,Polyquaternium-7.

شامبو معالج للشعر بالكيراتين
شامبو معالج للشعر بالكيراتين

وصفات طبيعية لتنعيم الشعر

العسل والزيت النباتي هذه الوصفة تقوم بتنعيم الشعر الجاف بشكل ممتاز، وتغذيه، حيث أن العسل مرطب جيد للشعر.

طريقة الوصفة:
المكونات: نقوم باحضار ملعقتان كبيرتان من العسل + ملعقتان كبيرتان من الزيت النباتي + قبعة الاستحمام.
طريقة تحضير الوصفة: يتم مزج المكونات مع بعضها البعض جيدا حتى تتكون العجينة. ثم توضع العجينة على الشعر،ونقوم بتغطية الشعر باستخدام قبعة الاستحمام.
يتم ترك العجينة على الشعر مدة 15 دقيقة، ثم نقوم بغسل باستخدام الشامبو.

الأفوكادو والموز تحتوي هذه الوصفة علي كل من الموز والأفوكادو و تحتوي هذه الوصفة على زيوت طبيعية تساعد على تنعيم الشعر، وتغذيته، ويساعد الموز بدوره على زيادة مرونة الشعر، بينما يساهم الأفوكادو في حفظ الرطوبة داخل الشعر.

طريقة الوصفة:
المكونات: نقوم باحضار حبة واحدة من الموز + حبة واحدة من الأفوكادو.
طريقة التحضير: نقوم بهرس الموز مع الأفوكادو بشكل جيد، حتى يتم التأكد من مزج الخليط جيدا. ثم يتم وضع المزيج على الشعر، ويتم تركه مدة 30 دقيقة. يغسل الشعر باستخدام الماء البارد، أو الفاتر.

المايونيز حيث يحتوي المايونيز على مواد مضادة للأكسدة تساعد على تقوية، وزيادة لمعان ومعدل كثافة الشعر، كما يساهم في ترطيب الشعر، وجعل ملمسه ناعماً وسلس.

طريقة الوصفة:
المكونات: نصف كوب من المايونيز كامل الدسم + قبعة الاستحمام.
طريقة تحضير الماسك: يتم تحريك المايونيز جيدا، حتى يصبح قوامه رقيقاً. ثم يبلل الشعر، ويتم وضع المايونيز على الشعر. ومن ثم يغطى الشعر باستخدام قبعة الاستحمام، ويتم ترك مدة 30 دقيقة. ثم قومي بغسل الشعر بالماء البارد، ثم قومي باستخدام الشامبو.


مميزات شامبو المعالج بخلاصة الكيراتين من مارولينا:

  • سيروم معالج للشعر بالكيراتين يحفاظ على نعومة و لمعان الشعر و تقويته وحمايته، متعدد الفيتامينات(With Multivitamins) ، يوفر رعاية كاملة للشعر.
  • سيروم غني بالبروتينات يرطيب ويغذي الشعر ويقلل الهيشان.
  • خال من السليكون مما يضمن لك. أعلي درجات العناية و الحفاظ على شعرك.
  • موصى به للشعر الجاف ، المعالج كيميائياً أكثر من اللازم أو التالف.
  • آمن للاستخدام اليومي.
  • يقوم بترطيب وتعذية الشعر بعمق
  • مثالي لترك تجعيد الشعر بمظهر مريح وسلس.

طريقة استخدام السيروم الشعر بالكيراتين:

يتم وضع السيروم على الشعر الرطب او الجاف. قومي بوضع كمية قليلة من السيروم على كف اليد، تفرك اليدين معا ويوزع بالتساوي على جميع أنحاء الشعر. يستخدم بكمية أكثر أو أقل اعتمادا على طول الشعر وسماكته. لا تغسلي شعرك بعد الاستخدام.

مكونات سيروم الشعر المعالج بالكيراتين:

keratin, Caffeine Anhydrous, Glycerin, Carbomer, PEG 40 HCO, Disodium EDTA, Phenoxy Ethanol, Polyquaternium22-, Sodium Hydroxide D-panthenol, Carbomer, Disodium Edta, Castor Oil, Collagen, Vitamin E, Vitamin B3, Argan Oil, rosemary oil, Biotin,Phenoxyethanol.

سيروم معالج للشعر بالكيراتين
سيروم معالج للشعر بالكيراتين

فوائد السيروم الطبي للشعر:

  • يقوم السيروم بحماية الشعر من العوامل الخارجية كالرطوبة والحرارة والأتربة والأوساخ التي قد تتسبب الجفاف لشعرك وتلفه عن طريق تغليف الشعر بطبقة رقيقة من زيت السليكون حيث يعمل كعازل ضد تلك العوامل.
  • لسيروم دور هام في ترطيب الشعر دون إعطائه المظهر الزيتي الذي قد يتسبب بالازعاج لك؛ فالزيوت تبقى على سطح الشعر وتعمل على إلتصاقه بالرأس مم قد يتسبب في تجميع الأتربة والأوساخ والميكروبات على الشعر وفروة الرأس لذلك ينصح باستخدامها قبل الاستحمام وذلك على عكس السيروم.
  • يقوم ايضا تنعيم الشعر وإعطائه المظهر اللامع البراق والتحكم في الشعر الهائج والمجعد.
  • تجديد حيوية الشعر والقيام بتخليصه من التشابك سواء كان مبلل أم جاف.
  • ايضا الوقاية من الشمس من اهم الميزات التي يقدمها السيروم فبعض أنواع السيروم يتم إضافة معامل الوقاية من الشمس لها عند التصنيع وبالتالي حماية الشعر من التلف الناتج عن التعرض للشمس لفترة طويلة.
  • حماية الشعر من أثر استخدام السشوار والمكواة الكهربائية المتكررة على الشعر والذي قد تتسبب في تلف شعرك لذلك ننصح باستخدام السيروم على الشعر الرطب وتركه حتى يجف ثم استخدام أدوات التصفيف الحرارية حيث يعمل السيروم كطبقة عازلة بين الحرارة وشعرك.

طريقة استخدام سيروم الشعر:

نقدم لكي في هذه المقالة الطريقة الصحيحة لاستخدام سيروم الشعر:
أولا وقبل معرفة كيفية استخدام سيروم الشعر علي شعرك عليكي البحث عن المنتج المثالي لنوع شعرك وعليكي الحرص علي ان يكون منتج طبيعي خالي من المواد الكيميائية، بالإضافة الي ذلك معرفة ما هي الفائدة التي تريدين ان تحصلي عليها من السيروم ، فان كنتي من الفتيات التي يلجئن الي استخدام ادوات الحرارة بكثرة، عليك ان تختاري المنتجات التي تعمل علي منع تلف الشعرالذي ينتج عن الحرارة، وايضا من الواجب عليكي غسل شعرك قبل وضع السيروم، لأن السيروم يقوم بالعمل كمغذي ومادة حامية للشعر من الغبار والأوساخ والميكروبات، وعند وضعه على شعرك دون غسله وتنظيفه لن يحقق لكي النتيجة المرجو منه، ونوضح لكي طريقة استخدام سيروم الشعر الصحيحة لكي تحقيقي النتيجة المطلوبة:

عليكي التاكد من تجفيف شعرك جيدا بالمنشفة عند غسله أو ترطيبه بالقليل من الماء.

ثم قومي بوضع من قطرتين إلى 6 قطرات من سيروم الشعر وافركيها بين يديك ، وقومي بناء الكمية بناء على طول شعرك وكثافة شعرك.

قومي بقلب شعرك إلى الأمام ثم ابدئي بوضع السيروم على شعرك الذي يتساقط على وجهك من أطراف الشعر حتي الجذور ، ثم قومي بتدليك اطراف الشعر؛ حيث يعمل بشكل ممتاز على الأطراف المتقصفة.

قومي بقلب الشعر مرة أخرى وقومي بوضع من قطرتين إلى 4 قطرات أخرى من السيروم ثم دلكيه بشكل جيد، وضعيه على شعرك من الخلف الي الامام.

يمكنكفي النهاية أخذ بضع قطرات أخرى ووضع السيروم على كامل الشعر. وذلك بعد انتهائك من وضع سيروم الشعر قومي بتمشيط شعرك لأسفل وذلك لفك التشابك بسهولة، وعليكي التأكد من تجفيف الشعر بالمجفف ومن الافضل استخدام الحرارة الباردة؛ لأن الشعر الرطب يمكن أن يتسبب بالتصاق الغبار أو الأوساخ والميكروبات بشعرك.


لمعرفة باقى منتجات شركة سر الجمال اللبنانى (مارولينا)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لفترة محدودة استخدمى رمز القسيمة : Fship للحصول على شحن مجانى على المجموعات 

0
    0
    سلة المشتريات