fbpx
افضل شامبو للاطفال خالى من الكيماويات

افضل شامبو للاطفال خالى من الكيماويات

تعتبر العناية بالأطفال ونظافتهم من أهم الأشياء التى توليها الأم جل اهتمامها ومن هذا المنطلق تقدم شركة مارولينا افضل شامبو للاطفال خالي من الكيماويات للمحافظة على شعر الطفل وجعله قوي ولامع وهو من أنواع الشامبو الآمنة التى تخلو من المواد الكيميائية المُضرة حيث تم تركيبه من مواد طبيعية ويوجد منه شامبو مخصص للأولاد وآخر مخصص للبنات .

افضل شامبو للاطفال خالى من الكيماويات

أفضل شامبو للأطفال هو شامبو خالي من البارابين يجعل الشعر ناعمًا ولامعًا ، لأن الشامبو الجيد يمكن أن ينظف شعر الأطفال بعمق ويجعل بشرة الرأس ناعمة.

نحن نقدم شامبو للاطفال بدون مواد كيميائية للحفاظ على شعر الأطفال ومنح الشعر اللمعان وتلطيف البشرة حيث أنه يتكون من زيوت طبيعية .

يتميز الشامبو برائحته الجميلة كما أنه لا يسبب تهيج لفروة رأس الأطفال وهو آمن للاستخدام اليومي ويرجع ذلك للمستخلصات الطبيعية المكون منها .

أفضل شامبو للاطفال البنات

إذا لم تكن متأكدًا من أن شامبو الأطفال مصنوع من مواد طبيعية 100٪ ، فعلى الأقل يجب أن يكون له رائحة طيبة لأنه سيضفي تأثيرًا منعشًا ورائحة لطيفة على استحمام الطفل.

هناك أيضًا نوع من أنواع الشامبو للأطفال البنات المقدم من مارولينا الذي لا ينظف الشعر فحسب ، بل يرطب أيضًا شعر الأطفال ، حيث يحتوي على زيوت وعطور طبيعية من ثمار الطبيعة اللبنانية للحصول على النظافة المثالية لشعر البنات وتلطيف فروة الرأس .

كما أنه يعتبر أنسب أنواع الشامبو للأطفال حيث يحتوي على نسبة آمنة من المواد للحفاظ على هدوء طفلك أثناء الاستحمام فيصبح أكثر نعومة لأن معظم الأطفال يخافون بعد الاستحمام ولمس الماء .

أفضل أنواع شامبو الأطفال لا يحتوي على الكبريتات ، وهي مادة كيميائية قوية توجد بشكل أساسي في أنواع الشامبو الخاصة بالبالغين ، ولكن فقط إذا كان شامبو الأطفال لا يحتوي على هذه المادة ولا يسبب الدموع في العينين.

اختيار أفضل شامبو للاطفال

بشرة الأطفال تكون حساسة لهذا السبب قمنا بتطوير تركيباتنا على مدار عشرات السنين لتقديم منتجات مثالية تكون ألطف على بشرة الأطفال .

يتميز شامبو الأطفال من مارولينا بتركيبته اللطيفة ، وهو مصمم خصيصًا لغسل شعر طفلك الرقيق وفروة رأسه بلطف. فهو ينظف بسرعة ويشطف بسهولة ، ويترك شعر طفلك ناعمًا ولامعًا وصحيًا ونظيفًا وسهل التصفيف.

تركيبة لطيفة على عيون طفلك تمامًا مثل الماء العادي لا يسبب الحساسية ومتوازن درجة الحموضة ومثالي لبشرة الطفل الحساسة. رعاية يومية نقية ولطيفة ورائعة للأطفال والكبار.

له رائحة جميلة ومناسب لجميع أنواع الشعر وللبشرة الحساسة كما أنه آمن جداً للاستخدام اليومي للاطفال وهو لا يسبب الدموع للاطفال لخلوه من مادة البارابين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لفترة محدودة استخدمى رمز القسيمة : Fship للحصول على شحن مجانى على المجموعات 

0
    0
    سلة المشتريات