fbpx
افضل شامبو لعلاج الشعر

افضل شامبو لعلاج الشعر

هناك أنواع مختلفة من افضل شامبو لعلاج الشعر والبلسم في السوق يمكنك أن تجدها اليوم يوفر البعض الحماية من التلف وقشرة الرأس ، بينما تم تصميم البعض الآخر لمنحك نموًا جيدًا للشعر. أنت بحاجة إلى اختيار الشامبو المناسب وفقًا لمتطلبات شعرك. 

إذا كنت تبحث عن افضل شامبو لعلاج الشعر ، نقدم لك أنواع مختلفة من الشامبو يمكن أن تساعدك بالتأكيد. ومع ذلك ، من المهم مقارنتها جيدًا وفهم ما إذا كانت المكونات الموجودة فيها ليست شيئًا لديك حساسية تجاهه. تم إدراج بعض أفضل أنواع الشامبو لتساقط الشعر لهذا العام والتي يزداد الطلب عليها نظرًا لتقديمها أفضل النتائج الممكنة.

طريقة اختيار افضل شامبو لعلاج الشعر

حدد طبيعة شعرك أولاً هل هو مجعد أم أمل أم هش؟ هل هي عرضة للتساقط؟ هل تصبغ شعرك؟

حيث أن لكل نوع من أنواع الشعر أو الحالة التي يمر بها شامبو خاص. للشامبو مزايا وفوائد مختلفة ، لذلك من المهم معرفة ما تحتاجينه واستخدام الشامبو الذي يتمتع بالمزايا ويوفر الفوائد المناسبة لك من أجل الحفاظ على حيوية ولمعان شعرك. 

أسهل طريقة للعثور على الشامبو المناسب هي البحث عن الكلمات الموجودة على الملصق والتي تتناسب مع نوع شعرك ، مثل: جاف ، أو دهني ، أو خفيف ، أو متجعد.

أنواع افضل شامبو لعلاج الشعر

  • شامبو منقي

يحتوي افضل شامبو لعلاج الشعر المنقي ، الذي يشار إليه أيضًا باسم شامبو التنظيف العميق ، على مكونات تزيل الرواسب بعمق. 

الهدف هو إزالة أي تراكم ناتج عن استخدام الكثير من المنتجات ، مثل مكيفات الشعر الثقيلة وبخاخات الشعر ومنتجات السيليكون والمواد الهلامية. للتخلص من الرواسب ، يتم إثراء هذا الشامبو بالكبريتات. لا تستخدميه بانتظام لأنه قد يجرد الشعر من زيوته ويسبب لك مشاكل.

  • شامبو يومي

افضل شامبو لعلاج الشعر اليومي هو عكس الشامبو المنقي. يواجه الكثير من الناس الحاجة إلى الشامبو يوميًا ، إما بسبب عدم تحملهم للزيوت أو بسبب العادة. الاستحمام بدون استخدام الشامبو لا يجعلك تشعر بالنظافة. 

بالنسبة لهؤلاء الأشخاص ، يلزم استخدام شامبو خفيف. الشامبو اليومي هو شامبو خفيف وينظف بدرجة كافية. غالبًا ما تشبه تركيبته تلك المستخدمة في شامبو الأطفال.

  • شامبو مكثف

كما يوحي الاسم فهو مصمم لإضافة الحجم والكثافة للشعر. عادة لا يحتوي هذا الشامبو على الكثير من الزيوت أو السيليكون ، ولكنه يحتوي على مكونات خاصة تترسب على الشعر لإضافة احتكاك في الجذور وبناء الحجم.

افضل شامبو لتنعيم الشعر مجرب

  • شامبو للشعر العادي

شامبو الشعر العادي مخصص لأولئك الذين لا يحتاجون إلى علاجات خاصة لشعرهم. ينظف هذا الشامبو شعرك جيدًا ويترك وراءه طبقة خفيفة من الرطوبة أيضًا. يهدف إلى التنظيف بدرجة كافية مع الحفاظ على إنتاج الزهم الطبيعي.

  • شامبو للشعر الجاف والتالف

غالبًا ما يتم إنشاء منتجات للشعر الجاف والتالف معًا ، لأن كلاهما يتطلب ترطيبًا مكثفًا. الهدف من هذه المنتجات هو تنظيف الشعر بلطف وتغطيته بطبقات واقية. 

تزيل المنظفات الأوساخ والشحوم من الشعر في مرحلة إذابة الماء ، لكن الزيوت والسيليكون تبقى كطبقة رقيقة على الشعر.

  • شامبو للشعر المصبوغ

افضل شامبو لعلاج الشعر هذا الشامبو خالٍ من الكبريتات تقريبًا مع التركيز على مكيف إضافي ، تمامًا مثل الشامبو للشعر الجاف والتالف. 

افضل شامبو لعلاج الشعر تحتوي بعض أنواع الشامبو على معززات لونية مضافة للمساعدة في تنشيط اللون. صُممت أنواع أخرى ، مثل الشامبو الأرجواني ، لمحاربة اللون النحاسي لشعر الأشقر. يحتوي العديد من المكونات على مكونات تحمي من الأشعة فوق البنفسجية ومضادات الأكسدة لحماية اللون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لفترة محدودة استخدمى رمز القسيمة : Fship للحصول على شحن مجانى على المجموعات 

0
    0
    سلة المشتريات