fbpx
افضل بلسم لجميع انواع الشعر

افضل بلسم لجميع انواع الشعر

افضل بلسم لجميع انواع الشعر

لا يعلم الجميع باهمية البلسم حيث يظن البعض انه خطوة غير اساسية ويمكن الاستغناء عنها ولكن لبسلم الشعر اهمية كبيرة وذلك لكثرة فوائده حيث يقوم بحماية الشعر من العوامل الضارة به من عوامل خاجية او من ادوات الحرارة التي يتعرض لها شعرك لذلك يجب عليكي استعمال البلسم المناسب لشعر والابتعاد عن الانواع التي تحتوي علي الصديوم والبرابين والسليكون والاتجاه الي منتجات مكونة من مواد طبيعية غير ضارة بشعر وتقدم لكي شركة سر الجمال اللبناني الحل مع بلسم مارولينا لجميع انواع الشعر.

مميزات بلسم هيربل من مارولينا :

  • يساعد بلسم هيربل في الحفاظ على ترطيب الشعر ولمعانه وسهولة تصفيفه.
  • ويساعد على استعادة حيوية الشعر المفقودة أثناء تلوين الشعر أو أي نوع من العلاجات الكيميائية ،مثل تمويج الشعر وفرده والاستخدام المستمر لمجففات الشعر.
  • بلسم مكون من زيوت وعطور طبيعية مستخرجة من الطبيعة اللبنانية.
  • هو ايضا آمن للاستخدام اليومي.
  • مناسب لجميع أنواع الشعر.

طريقة الاستخدام بلسم هيربل من مارولينا:

بعد غسل الشعر بالشامبو قومي ضعي كمية مناسبة من بلسم مارولينا على الشعر ودلكيه برفق من الجذور حتى الأطراف ومن ثم يغسل بالماء جيدا.

بلسم مارولينا هيربل ملطف للشعر
بلسم مارولينا هيربل ملطف للشعر

كيفية استخدام البلسم الذي يترك على الشعر خطوة بخطوة

يعمل البلسم الذي يترك على الشعر على ترطيب وتغذية وتنعيم الشعر بفاعلية كبيرة. ويساعد ايضا بشكل كبير في فك تشابك الشعر خاصة المجعد، حيث انه مثالي لجميع تجعيد الشعر. ولكن علينا قبل أن نقوم بالدخول في دليل تفصيلي، ان نتحدث عن مختلف أنواع مستويات مسامية الشعر.

ما هو مستوى مسامية الشعر؟

يوجد ثلاثة مستويات أساسية من المسامية للشعر: وهي منخفضة ومتوسطة وعالية. حيث يتم تحديد مستوى المسامية وذلك بشكل أساسي عن طريق العوامل الوراثية و ايضا استخدام الحرارة وكذلك العوامل البيئية الأخرى من الاسباب الهامة لتحديد مسامسة الشعر. ولاختبار مسامية شعرك، قومي بوضع خصلة من شعرك في كوب من الماء وانتظري نتيجة من النتائج التالية:
إذا كان شعرك عائماً في الجزء العلوي من الزجاج، فيعني أن شعرك منخفض المسامية.
اما إذا كان شعرك يطفو لالي وسط الزجاج، فمن الممكن أن يكون لديكي شعر متوسط المسامية.
اما إذا غرق شعرك في اسفل الزجاج، فهذا يعني أن شعرك عالي المسامية.
خصائص الشعر منخفض المسامية
حيث ان الشعر ذو المسامية المنخفضة منتشر جداً. تشمل الخصائص بشرة مختومة مما يتسبب ذلك في تكوين خصلات من الممكن أن تصبح ثقيلة أو دهنية. ويعتبر هذا الشعر عرضة لتراكم المنتجات وذلك بسبب صعوبة اختراق الماء جذع الشعرة. (حيث ان عند اختراق الماء الجلد، سيستغرق وقتاً طويلاً حتى يجف)
خصائص الشعر متوسط المسامية
حيث ان الشعر ذو المسامية المتوسطة هو ذلك الشعر الذي يحتوي على بشرة صحية ومفتوحة تقوم بامتصاص ما تحتاج إليه ولهذا يبقى رطباً. فإذا كان لديكي هذا النوع من الشعر، فمن السهل جدا الحفاظ عليه. قومي بوضع القليل من البلسم الذي يترك على شعرك الرطب، وسوف يمتصه هذا النوع من الشعر على الفور.

خصائص الشعر عالي المسامية
حيث ان الشعر ذو المسامية العالية له بشرة مفتوحة على اقصاها. ويعني هذا أن الرطوبة يمكن أن تدخل البشرة بسرعة كبيرة، ولكنها يمكن أن تخرج بنفس السرعة. و ايضا يبتل هذا النوع من الشعر بسرعة، وبالتالي يصبح متشابك وجاف إذا لم تتم الاعتناء به بشكل صحيح.

طريقة استخدام البلسم الذي يترك على الشعر حسب مسامتك:

نقدم لكي نظام للعناية بالشعر خطوة بخطوة من شأنه تحسين مظهر خصلات شعرك، ايا كان نوع شعرك.

إذا كان لديك شعر منخفض المسامية
عليكي باستخدام مكيفات تترك على الشعر مرة حتي مرتين في الشهر مع شامبو منقي. وذلك للحصول على أفضل نتيجة، قومي باستخدم شامبو منقي، ليضمن لك إزالة الزيوت الزائدة أو اي تراكمات من المنتج التي تكون الشائعة مع هذا النوع من الشعر بالخصوص . الطريقة:
قومي باستخدام الماء الدافئ وذلك لشطف الشعر. فهذا يساعد بدوره على فتح الجلد قدر الإمكان.
قومي بوضع البلسم من أسفل الشعر حتى الجذور وذلك مع تجنب فروة الرأس وذلك بعد الاستحمام مباشرة. (ويمكنكي ايضا استخدام المنتج على شعر جاف أو رطب. قومي بتجفيف وتصفيف شعرك حسب الرغبة.

إذا كان لديك شعر متوسط المسام
بما ان الشعر متوسط المسامية شديد الامتصاص، لهذا لن تحتاجي إلى استخدام الماء الدافئ لفتح جلدك. كل ما عليكي هو التأكد من أن شعرك رطب. كيفية وضع البلسم:
قومي بوضع بلسم الشعر حيث يترك على الخصلات من الأسفل حتي الأعلى، وذلك مع تجنب منطقة الفروة.
ثم جففي شعرك بالهواء أو بالمجفف كالعادة.

إذا كان لديك شعر عالي المسامية
حيث ان الشعر عالي المسامية يحب البلسم الذي يترك على الشعر. ولكي تحصلي على أفضل نتيجة، قومي بوضعه على الشعر المبلل وذلك بعد غسل الشعر بالشامبو والبلسم. قومي باستخدامه بقدر ما تستطيعين وذلك لتحقيق أكبر قدر من الامتصاص.
قومي بوضع بلسم يترك على الشعر من الاسفل الي اعلى. ويمكنكي وضع ما يصل إلى الجذو ، لكن الأفضل هو تجنب فروة الرأس إذا كنتي من صاحبات الشعر الدهني.
قومي بتجفيف شعرك ثم قومي بتصفيفه إن أردت. إذا كنت من مستخدمي مجفف شعر، فاستخدمي درجة حرارة منخفضة.


فوائد البلسم الذي يترك على الشعر

ما هو الفرق بين البلسم العادي والمكيف الذي يترك على الشعر؟ انه امر سهل. يتم شطف البلسم العادي من الشعر بعد الاستخدام . ومن ناحية أخرى، إن البلسم الذي يترك على الشعر مصمم خصيصا ليترك علي شعرك بعد غسله. حيث يقوم بتغيلفه ويمتصه الشعر وذلك للحصول على مظهر صحي ولامع.
يحتوي البلسم الذي يتم تركه على الشعر على مجموعة كاملة من الفوائد الهامة، بغض النظر عن نوع الشعر. حيث لا يعمل فقط البلسم الذي يترك على الشعر على ترطيب شعرك الجاف للحصول على مظهر ناعم وحيوي، ولكنه أيضا يقوم بفك التشابك ويقوي الشعر وذلك لتسهيل تصفيفه.


طريقة إستخدام البلسم للشعر الدهني

قومي بغسل شعرك جيداً بالشامبو المناسب لشعرك ثم قومي بعدها بشطفه جيداً. وقومي كمية مناسبة من البلسم  الي راحة يدك وقومي بتوزعيها بالتساوي على أطراف شعرك . وتجنبي وضع البلسم على فروة رأسك بقدر الإمكان. ثم قومي بشطف شعرك بالبلسم جيدا مرارا وتكرارا لتضمني نظافة شعرك.

فوائد البلسم للشعر الدهني

يعد ترطيب الشعر من أهم الفوائد التي يقدمها البلسم للشعر الدهني ان الاستخدام الأكثر افادة لبلسم الشعر هو ترطيب الشعر وجعله حيوية بشكل اكبر لأنه بعد استخدام الشامبو تصبح فروة الرأس مائلة الي أن تكون جافة ومجردة من الزيوت الطبيعية. تنعيم الشعر حيث يصبح الشعر المرطب جيدا وصحي وحريريا وأكثر إشراقا وجاذبية. إصلاح الشعر عندما يكون دهنيا اوتالف ، حيث ان العناصر الغذائية المفيدة في البلسم ستساعد الشعر على الاصلاح والنمو بشكل أكبر سمكا . و يقوم بحماية ألياف الشعر فهو يقوم بتغطيتها بطبقة واقية تحميه من جميع عوامل التلف المختلفة.


لمعرفة باقى منتجات شركة سر الجمال اللبنانى مارولينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لفترة محدودة استخدمى رمز القسيمة : Fship للحصول على شحن مجانى على المجموعات 

0
    0
    سلة المشتريات