fbpx
افضل بلسم الشعر

افضل بلسم الشعر

حتى لو استخدمت الشامبو المناسب لنوع الشعر الخفيف ، فهذا لا يكفي لزيادة كثافته والحفاظ على صحته ، ولكن يجب أيضًا استخدام افضل بلسم للشعر هذا الأخير كافٍ لمعالجة الشعر الخفيف ، وإعطائه حجمًا كبيرًا.

حيث يُذكر أيضًا قدرته على جعل الشعر الرقيق يبدو أكثر كثافة وتغذية وتقويته. . هذا يلفت الانتباه إلى وظيفة هذا المنتج في ترطيب الشعر من العمق.

افضل بلسم الشعر

بلسم الشعر هو شيء مهم وضروري ، خاصة إذا كنت مهتمًا بمظهر وملمس شعرك.

سواء كان شعرك مجعدًا أو مموجًا أو جافًا ، فإن هذا البلسم يفيض بمجموعة رائعة من العناصر الغذائية والمكونات التي تعزز النسيج.

بينما يساعد بلسم الشعر بطريقة خاصة على استعادة الحيوية والنشاط لجدول شعرك مرة أخرى.

افضل بلسم الشعر قد يمنحك تضمين أفضل مكيف للشعر في روتين العناية بالشعر أحد أسرار عالم الجمال والموضة وإطلالة فريدة ومميزة.

ومع ذلك يساعدك افضل بلسم للشعر على الاستمتاع بشعر ناعم وسلس بنهايات ناعمة ورطبة وخالية من التقصف والجفاف.

لذا إذا كنت من الأشخاص المهتمين بالأناقة والمظهر قبل كل شيء احرص على اقتناء منتجات العناية بالشعر من مارولينا .

أنواع بلسم الشعر

يجب أن تعرف أن لكل نوع شعر البلسم الخاص به :

  • الشعر الرقيق: يحتاج إلى ترطيب بتركيبة لطيفة لا تثقله. لذلك ، يحتاج إلى بلسم لتعزيز حجمه.
  • الشعر الكثيف: وهو عرضة للجفاف ولذلك فهو بحاجة إلى التغذية بلسم غني يعتني به بعمق.
  • الشعر المصبوغ: يعاني من حساسية مفرطة تجعله يفقد حيويته ويحتاج إلى منعم لزيادة حجمه.
  • الشعر الذي يعاني من قشرة الرأس: يحتاج إلى منعم يساهم في علاج هذه المشكلة عن طريق التخفيف من حساسية فروة الرأس والحكة المصاحبة لها. ومن المتوقع أيضًا أن يعمل على تنظيم إفرازات الدهون.
  • الشعر المجعد: يحتاج إلى بلسم يساعد على فك تشابكه ويسهل التصفيف ، مما يسمح بوصول المغذيات إليه ويضمن ترطيبه بعمق.

فوائد بلسم الشعر 

ترطيب الشعر بانتظام يحمي شعرنا من التلوث والتلف. إنه أيضًا أحد الآثار الجانبية لمنتجات تصفيف الشعر مثل أدوات فرد الشعر أو مجففات الشعر. يبني طبقة واقية حول شعرنا ويحافظ على شعرنا لامعًا وناعماً.

  • يضيف لمعانًا وبريقًا فوريين للشعر:

نظرًا لأن البلسم يحتوي على البروتينات والزيوت والماء ، فإن استخدامه بانتظام يضيف لمعانًا وبريقًا لشعرنا. كما أنه يعطي مظهرًا أملسًا ويساعد على تقليل التجعد وبمجرد تطبيق البلسم لمدة 2-3 دقائق كحد أقصى يمنحك شعرًا ناعمًا ولامعًا على الفور.

  • افضل بلسم الشعر يحافظ على ترطيب الشعر:

بما أن الشامبو يزيل الشوائب من فروة رأسك ، فإنه يحدث أيضًا تدمير شعرك إلى حد ما. تزيل المواد الخافضة للتوتر السطحي الموجودة في الشامبو الزيوت الأساسية من الشعر وفروة الرأس. يساعد البلسم على استعادة الرطوبة المفقودة لخيوط شعرك ، وتنعيمه لإضفاء ملمس حريري. يساعد هذا أيضًا في تقليل تساقط الشعر عن طريق تقوية خيوط شعرك.

وفقًا لخبراء العناية بالشعر ، يعتبر زيت باباسو وزبدة المورمورو من المكونات المثالية للبحث عنها في بلسم الشعر المثالي. فوائد زبدة المورمورو للشعر هي أنها توفر ترطيبًا عميقًا للطبقات العميقة من خيوط الشعر.

  • بلسم الشعر يقلل من تلف المنشفة:

تشكو العديد من النساء من تساقط الشعر أثناء تجفيف شعرهن بعد الاستحمام. هذا لأننا عندما نجفف شعرنا بمنشفة ، يمر شعرنا بقدر معين من التوتر أثناء الفرك. لسوء الحظ ، فإن الشعر الذي يكون في حالة رطبة معرض جدًا للتلف والتكسر وتقصف الأطراف. يساعد البلسم على حماية شعرك من مثل هذه الأضرار.

  • افضل بلسم الشعر يوازن مستويات الأس الهيدروجيني:

تظهر الدراسات البحثية أن ارتفاع درجة الحموضة في الشامبو يؤدي إلى زيادة الاحتكاك بين الألياف ، مما يؤدي إلى تلف الشعر. يساعد استخدام مكيف متبوعًا بالشامبو على موازنة مستويات الأس الهيدروجيني مع الحفاظ على رطوبة شعرك وخالٍ من التجعد.

  • يفك تشابك خيوط الشعر:

البلسم يساعد على فك تشابك خيوط الشعر. بعد تمشيط شعرك بالفرشاة يصبح خشنًا وجافًا ، مما يؤدي إلى تشابكه سريعًا جدًا وحتى التصاقه ببعضه البعض. يساعد البلسم على جعل شعرك أملسًا وبالتالي يجعل الشعر كله ينحني إلى أسفل عن طريق فك تشابكه ، مما يؤدي إلى مظهر ناعم.

  • افضل بلسم الشعر يجعل الشعر سهل التحكم:

بعد البلسم ، يصبح شعرك ناعمًا ولامعًا ، ويصبح من السهل جدًا التصفيف والتحكم والتحكم. لن تحتاج أيضًا إلى الكثير من علاجات ما بعد الاستحمام لأن خيوط شعرك ستكون مليئة بالحياة.

  • افضل بلسم الشعر يعزز مرونته:

يمكن أن يساعد الاستخدام المنتظم للبلسم في تحسين مرونة شعرنا لأنه بدون مكيف ، يميل شعرنا إلى أن يكون جافًا وهشًا ، مما يؤدي إلى التقصف. وبالتالي ، فإن الاستخدام المنتظم للبلسم يمكن أن يحافظ على ترطيب الشعر وسلسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لفترة محدودة استخدمى رمز القسيمة : Fship للحصول على شحن مجانى على المجموعات 

0
    0
    سلة المشتريات