fbpx
اسعار مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين

اسعار مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين

تبحث جميع النساء عن اسعار مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين حيث تعتبر مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين ضرورية للحفاظ على الشعر لأطول فترة ممكنة ، لأنه في حالة استخدام المنتجات الخاطئة بعد البروتين ، يمكن أن يتلف الشعر ويقصف ، وستبدأ نتيجة البروتين بالاختفاء بشكل أسرع .

 ولا بد من إتباع تعليمات العناية بعد إجراء البروتين ، وتجنب استخدام الكيماويات ، فلنأخذك في جولة قصيرة نتعرف من خلالها على كل ما يتعلق بمجموعة العناية بالشعر بعد البروتين وأهم الخطوات التي يجب اتباعها للمحافظة على الشعر..

اسعار مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين

هناك بعض الأشخاص الذين يشتكون من أنه بعد أن عالجوا شعرهم بالبروتين وبدؤوا باستخدام الشامبو بدأ شعرهم بالجفاف ، وبدأت إزالة البروتين في بعض مناطق الشعر .

بالإضافة إلى أن فروة الرأس أصبحت جافة ، يجب تخصيص حزمة العناية بالشعر بعد البروتين ، حيث أن هذه المنتجات خالية من الكبريتات ، ويجب اختيارها بعناية فائقة حتى يتم الحفاظ على نتيجة البروتين لأطول فترة ممكنة.

المجموعة خالية من الكبريتات.

لها رائحة جذابة وجميلة.

تعمل المجموعة على تقليل تساقط الشعر.

يعطى الشعر اللمعان المطلوب.

يجعل الشعر سهل التسريح.

يجعل الشعر محميًا من التلف والأطراف المتقصفة أو الجفاف.

كل ما نقدمه لكم يتناسب مع الشعر الخفيف الذي يحتاج لعناية خاصة كما أنها تناسب جميع أنواع الشعر لاحتوائها على الزيوت الطبيعية مما يجعلها عامل هام على ترطيب الشعر والحفاظ عليه من التقصف .

روتين العناية بالشعر بعد البروتين 

تقدم شركة مارولينا أفضل مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين للحفاظ على الشعر في حالته وعدم تضرره.

قد تكون مرتبكًا بشأن روتين العناية بالشعر بعد البروتين وكيفية الحفاظ على نتائج العلاج. فيما يلي أهم النصائح للحفاظ على شعرك ناعماً وناعماً بعد العلاج بالبروتين لأطول فترة ممكنة:

  • تجنبي غسل شعرك لمدة 3 أيام بعد العلاج بالبروتين.
  • يفضل ترك شعرك مفرودًا دون تصفيفه أو ربطه خلال الأيام الثلاثة الأولى بعد العلاج بالبروتين.
  • تأكدي من النوم على وسادة من الحرير لتقليل الاحتكاك بين الوسادة وخصلات شعرك.
  • اختاري أنواع الشامبو الخالية من الكبريتات والبارابين والملح لأنها أفضل المنتجات للشعر المعالج بالبروتين.
  • ضعي البلسم على شعرك بعد غسله بالشامبو أثناء الاستحمام. مفيد جدا لترطيب الشعر الجاف. كما أنه يقلل من التورم الذي يؤثر على الشعر المعالج بالبروتين عندما يتلامس مع الماء. 
  • لذا فإن البلسم مهم جدًا في هذه الحالة لتقليل التورم الناتج عن غسل الشعر وتعزيز النتائج المستمرة للعلاج بالبروتين.
  • إذا كنت مضطرًا لاستخدام مجفف شعر حراري ، فيجب وضع واقي من الحرارة قبل التجفيف ، حيث يعمل كطبقة واقية ومرطبة للشعر ، ويساهم في الحفاظ على فوائد العلاج بالبروتين لفترة أطول.
  • تأكدي من اتباع روتين الترطيب العميق لشعرك أسبوعيًا ؛ وذلك لأن التركيز العالي للبروتين في شعرك يؤثر سلبًا على رطوبته ، مما يجعله خشنًا وهشًا على المدى القصير ، وقد يمتد هذا التأثير على المدى الطويل إذا لم تستخدم علاجًا فعالًا له.
  • تجنب الأنشطة التي قد يتعرض فيها شعرك للماء أو العرق ؛ مثل السباحة أو الجري في الماراثون أو الجلوس في الساونا ، فإن تجنب هذه الممارسات مهم جدًا لحماية شعرك من الانتفاخ وفقدان البروتين والرطوبة. 
  • نحن نقدم لكم أفضل اسعار مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين كما أن منتجاتنا جميعها مكونة من مواد طبيعية خالية من أي مواد كيميائية تضر الشعر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لفترة محدودة استخدمى رمز القسيمة : Fship للحصول على شحن مجانى على المجموعات 

0
    0
    سلة المشتريات