fbpx
أفضل أنواع الشامبو للشعر واسعارها

أفضل أنواع الشامبو للشعر واسعارها

أفضل أنواع الشامبو للشعر واسعارها التى تتناسب مع الجميع تجدها في منتجات مارولينا التى تتميز بكونها مواد طبيعية مفيدة للشعر ولا تضر به .

أفضل أنواع الشامبو للشعر واسعارها

الشامبو من الاحتياجات الأساسية التي نحتاجها لتنظيف الشعر ، وقد تقوم الكثير من الفتيات بغسل شعرهن أكثر من مرة في الأسبوع .

لذلك يجب اختيار منتج الشعر بعناية للحفاظ على صحته دون إتلافه ، وبالتأكيد نسمع الكثير عن الكبريتات في الشامبو التي تتلف الشعر وتتلفه..

لهذا السبب نقدم لكم أفضل أنواع الشامبو الخالية من الكبريتات والسيليكون والمواد الكيميائية الضارة بالشعر.

هل السلفات أو الكبريتات ضارة حقًا بالشعر عند انتشارها؟

أفضل أنواع الشامبو للشعر واسعارها اتفق الاتحاد الأوروبي ومنظمة الصحة الكندية بالإجماع على أن مادة الكبريتات أو السلفات المستخدمة حاليًا في معظم أنواع الشامبو آمنة للشعر في حالة استخدامها بالنسب المصرح بها ، وقد يكون هذا هو السبب في أن هذه الأنواع من الشامبو هي متوفر في السوق ويتبع العادي.

ربما سمعت أن الشامبو الخالي من الكبريتات أفضل للشعر المصبوغ لأنه يمنع إزالة اللون ، ولكن وفقًا لما ذكره خبراء التجميل ، فإن الماء ضار مثل أي منظف يستخدم للشعر .

لأنه عندما يبتل الشعر ينتفخ ويتضخم يتشقق الشعر ، وهذا يتسبب في زوال اللون ، ووفقًا للاختبارات التي تم إجراؤها ، فقد قارنوا تأثير الكبريتات والمواد الأخرى التي يمكن أن تؤثر على الشعر ، مما لا يُحدث فرقًا من حيث تلاشي اللون.

لكن بالرغم من أنهم أكدوا أن الكبريتات غير ضارة بالشعر في طريقة انتشاره المخيفة ، إلا أنها يمكن أن تهيج جلد فروة الرأس .

كما أن الكبريتات تتسبب في فقدان الشعر للزيوت الطبيعية التي تغذيه وتبقى فروة الرأس جافة و حساس ، لذا فإن استخدام الشامبو الخالي من الكبريتات سيكون أكثر صحة بالنسبة لك. الشعر وفروة الرأس ، خاصة إذا كانت فروة رأسك حساسة.

أفضل أنواع الشامبو للشعر

أفضل أنواع الشامبو للشعر واسعارها شامبو مارولينا يغذي الشعر وينعمه لأنه خالي من الكبريتات والمواد الكيميائية التي تضر بالشعر. بعد استخدام شامبو مارولينا، ستستفيد من جميع الزيوت التي تضعها على شعرك.

لأن المواد الكيميائية الموجودة في الشامبو العادي تمنع استخدام الزيوت وتعمل على جفاف الشعر وتقصفه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامهما معًا للحصول على نتيجة أفضل.

وهو من أفضل أنواع الشامبو الطبيعي الذي أثبت فعاليته على الشعر وحصل على نتائج مرضية.

بعد أول استخدام لهذا الشامبو يمكن الشعور بالنتيجة المبهرة ، حيث يتحول الشعر الباهت إلى شعر لامع وحيوي ، وتكون تركيبة الشعر مميزة للغاية حيث تحافظ على فروة الرأس وتحميها من أي عوامل خارجية.

وهو من أنواع الشامبو الطبيعي بتركيبة خفيفة وفعالة ، وهو مناسب لغسل الشعر يومياً دون أن يتأثر بأي ضرر .

وذلك بفضل تركيبة الشامبو الخفيفة التي تعمل على استقرار لون الشعر ، ومنح الشعر صحياً وحيوياً. مظهر لامع. يحتوي هذا الشامبو على مستخلص دوار الشمس وفيتامين هـ.

أفضل أنواع الشامبو للشعر واسعارها يضمن لك شعرًا صحيًا وسميكًا ، لاحتوائه على مواد طبيعية وخصائص ترطيب للشعر ، لذا فهو الخيار الأفضل للشعر المصبوغ أو المعالج كيميائيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لفترة محدودة استخدمى رمز القسيمة : Fship للحصول على شحن مجانى على المجموعات 

0
    0
    سلة المشتريات