fbpx
أسعار بلسم الشعر

أسعار بلسم الشعر

مارولينا تقدم أفضل أسعار بلسم الشعر التى تعتبر في متناول الجميع كما أنها تتميز بجودتها العالية ومكوناتها المستخلصة من مواد طبيعية لتحقيق أقصى استفادة للشعر أياً كان نوعه .

أسعار بلسم الشعر

الشعر هو تاج المرأة ولكن في بعض الأحيان قد يتعرض للعديد من العوامل الخارجية التي تفقد جمالها وتألقها .

لذلك من الضروري استخدام بعض المواد للعناية به وتغذيته ، مثل البلسم الذي كثير منا يجهلون فوائده وكيفية استخدامه وأفضل أنواعه

من فوائد بلسم الشعر

  • يغذي ويرطب الشعر.
  • الحماية من جفاف الشعر وتقصفه.
  • يزيد من لمعان الشعر ونعومته.
  • يحافظ على المظهر الصحي للشعر.
  • فرد الشعر المجعد.
  • يقوي خيوط الشعر من الجذور إلى الأطراف.
  • استخدميه بعد غسل شعرك جيدًا بالماء والشامبو.
  • اختاري بلسمًا مغذيًا مناسبًا لنوع شعرك ، ضعي كمية قليلة منه على يدك ووزعيه جيدًا على شعرك.
  • اتركي البلسم على شعرك لمدة 3 دقائق على الأقل.
  • اغسلي شعرك بالماء الفاتر لإزالة آثار البلسم.

أرخص بلسم للشعر 

بلسم مارولينا ينعم ويرطب الشعر من الجذور إلى الأطراف ، لأنه يتغلغل في خيوط الشعر لإزالة التشابك ، وخاصة الشعر الكثيف والمتطاير ، سيساعدك البلسم على استعادة صحة شعرك وتألقه الطبيعي.

استعيدي جمال شعرك الطبيعي مع بلسم مارولينا المصمم خصيصًا للشعر التالف والجاف. بلسم لطيف على الشعر ، يرطب الشعر بعمق ويغلق الرطوبة للمساعدة في إصلاح تلف التصفيف.

تعمل تركيبة بلسم على حماية شعرك من أضرار التصفيف المستقبلية ، مما يجعل شعرك أكثر نعومة وصحة.

سيساعدك بلسم مارولينا على تحسين ملمس شعرك ليجعل شعرك يبدو طبيعيًا ولامعًا وناعمًا ومليئًا بالحيوية .

 وفي نفس الوقت يمنح حيوية لألياف الشعر من الداخل لمقاومة تلف الشعر ، بالإضافة إلى قدرته على تنعيم خصلة شعرك من الجذور إلى الأطراف لنعومة لا مثيل لها.

أخطاء يجب تجنبها عند استخدام بلسم الشعر

غالبًا ما تعتقد النساء أن استخدام الكثير من البلسم يعطيها نتائج أفضل ، لكن هذا يؤدي إلى ثقل شعرك وصعوبة غسله. لذلك احرصي على استخدام كمية قليلة من البلسم على شعرك ، ثم اشطفيه جيدًا بالماء الدافئ.

عندما يكون لديك جدول مزدحم ، فأنت تغسل شعرك سريعًا بالشامبو ، وتتجاهل استخدام البلسم ، في الوقت الذي يكون فيه البلسم لا يقل أهمية عن غسل الشعر بالشامبو.

 يزيل الشامبو كل الأوساخ والزيوت التي تتراكم على شعرك ، بينما يمنح البلسم شعرك الرطوبة التي يحتاجها مما يحافظ على حيويته ونعومته. لذلك ، لا تفوّت استخدام البلسم في كل مرة تغسل فيها شعرك.

إذا كنتِ تضعين البلسم على جذور شعرك ، فتوقفي عن ذلك فورًا لأن ذلك يثقل شعرك ويجعله يبدو دهنيًا. ضعي البلسم فقط على أطوال الشعر التي تكون أكثر جفافاً مقارنة بجذور الشعر.

للاستفادة من فوائد البلسم ، يجب تركه على شعرك ما بين دقيقة إلى ثلاث دقائق قبل شطفه بالماء. عندما تتخلصين من البلسم بالماء على الفور ، فقد لا يعمل بشكل فعال على شعرك.

وللحصول على أفضل أسعار بلسم الشعر ننصحك باستخدام منتجات مارولينا حيث تتميز بأسعارها المناسبة للجميع كما أنها مفيدة للشعر بفضل مكوناتها الطبيعية وخلوها من المواد الكيميائية الضارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لفترة محدودة استخدمى رمز القسيمة : Fship للحصول على شحن مجانى على المجموعات 

0
    0
    سلة المشتريات